.

اختتام مهرجانات جونية الدولية باعلان نتائج مسابقة أجمل صورة عن لبنان نصار : مسرون ان يصبح لدينا مطار ثان ونعمل من أجله بقرار سياسي

وطنية – جونية – اختتمت مهرجانات جونية الدولية لهذا العام بعنوان quot; لبناني أناquot; بحفل اعلان نتائج مسابقةphoto contest اجمل صورة عن لبنان في صالة السفراء في كازينو لبنان، في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار، ممثل راعية الحفل شركة quot;سبينسquot; رالف قاعي، رئيسة لجنة المهرجانات زينة إفرام ولجنة التحكيم وإعلاميين.
nbsp;
بعد النشيد الوطني وكلمة عريفة الحفل الإعلامية نتالي مبارك، شرح نائب رئيسة لجنة المهرجانات فادي فياضnbsp;nbsp;فكرة وكيفية اجراء المسابقة واهداءnbsp;nbsp;الصور الخمس الاولnbsp;nbsp;الرابحين لخمس وزارات .
nbsp;
وأكدت رئيسة اللجنة زينة افرام في كلمةnbsp;quot;تركيز اللجنة على النشاط الثقافي الذي ولد فكرة المسابقة وأثنت على عمل وجهد لجنة التحكيم في اختيار أفضل الصورquot;، مشددة على quot;انnbsp;nbsp;لبنان جميل على الرغم من وجعهquot;.
nbsp;
أما ممثل سبينس رالف قاعي، تحدث عن quot;أهمية هذه الفكرة لايصال الصورة الجميلة عن لبنان والسياحة فيه التي تشكلnbsp;nbsp;أساس النمو الاقتصاديquot;.
nbsp;
الوزير نصارnbsp;
بدوره، شكر الوزير نصار اللجنة المنظمة للمهرجانات على quot;هذه المبادرة بإدخال الأمور الثقافية في المهرجان الى جانب النواحي الترفيهية، لأن لبنان يمتاز بحضارات وثقافات عديدةquot;، شاكرا القطاع الخاص لرعايته هذه المبادرات.nbsp;
nbsp;
وأشار نصار الى ان quot;وزارة السياحة سوف تصدر يوم الجمعة تقريرا مفصلا حول عدد الوافدين الى لبنان اضافة الى عدد المهرجانات والاحتفالات في جميع المناطق والكتلة النقدية التي دخلت لبنان من القطاع السياحيquot; .

وتطرق الى مسابقة quot;لبناني أنا quot; التي شارك فيها اكثر من 300 شخص قدموا أجمل الصور عن لبنان،وقال: quot;اقترح على اللجنة ان يصار الى عرض هذه الصور في مطار بيروت، على الرغم من عدم رضانا عما يحصل فيه، ولكنه واجهة لبنان الوحيدة على امل ان يصبح لدينا مطار ثان، وهذا ما نعمل من أجله بقرار سياسي. ونحن مصرون على هذا الامرnbsp;nbsp;أسوة بالبلدان المجاورة.
nbsp;
وطلب نصار من quot;أصحاب الصور تسجيلها للحفاظ على الحماية الفكرية من القرصنةquot;، مشددا على quot;تعاون وزارة السياحة والتنسيق معهم من اجل عرضها في المطارquot;.
nbsp;
وختم نصار متمنيا صيفا مباركا للجميع، على امل quot;ان يتخطى لبنان محنته ويتم انتخاب رئيس للجمهورية وتأليف حكومة جديدة شبابية اصلاحيةnbsp;وان ننعم بموسم سياسي إيجابي وتعود المؤسسات الى عملها من جديدquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى