.

حزب الله بحث مع "الجبهة الشعبيّة" الوضع الأمني في "مخيم عين الحلوة"

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدًا من “الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين”، في مركز الحزب في صيدا. الوفد ضمّ مسؤول الجبهة في منطقة صيدا سعيد أبو ياسين وعدد من أعضائها، بحضور مسؤول العلاقات في “السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي” خالد الصياد.

وقدّم الوفد التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله لمناسبة ذكرى انتصار تموز 2006، وتوجّه بالتقدير للجهود التي بذلها الحزب لتثبيت الأمن والاستقرار، في مخيم عين الحلوة، خلال الأحداث الأخيرة. وبحث المجتمعون الأوضاع الأمنيّة داخل المخيم وتداعياتها على أهالي المخيم والجوار، مؤكدين الإلتزام بمقرّرات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، وعلى رأسها تسليم المتورطين باغتيال العميد العرموشي ورفاقه لأي جهة انتموا.

وشدّدوا على ضرورة العمل مع كلّ الجهات السياسيّة والأمنيّة اللبنانيّة والفلسطينيّة من أجل إعادة الحياة إلى طبيعتها في المخيم. ووجّه المجتمعون “التحية للمجاهدين ولأهلنا الصامدين في الضفة الغربية وقطاع غزة”، مباركين للأبطال إنجازهم المضيء في حوارة والخليل، والذين يؤكدون بجهادهم أنّ إرادة المقاومة لن تنكسر وهي الوحيدة القادرة على تحرير الأرض والمقدّسات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى