.

وزير الشباب والرياضة يهنّئ جمعية كشّافة الرسالة الإسلامية في عيدها الـ ٤٦

وطنية -nbsp;زار وزير الشباب والرياضة جورج كلاس، مقر quot;جمعية كشّافة الرسالة الإسلاميةquot;، فيnbsp;حضور المفوض العام القائد قاسم عبيد، مدير إذاعة الرسالة الدكتور طلال حاطوم، وأعضاء من المفوضية العامة، حيث قدم الوزير كلاس التهاني في حلول العيد السادس والاربعين للجمعية.

nbsp;

رسالة تهنئة

وتوجّه كلّاس إلى الكشاف برسالة التهنئة الآتية:

quot;لكشافة الرسالة الاسلامية

حضرة نائب القائد العامnbsp;

لكشافة الرسالة الاسلاميةnbsp;

الحاج قاسم عبيدnbsp;

القادة الكشفيون

مبروك لحركة أمل و للشباب وللبنان تألقكم في ميادين الخدمة والعمل المجتمعي ، وانتم دائمو الاستعداد للإنقاذ والإغاثة و المساعدة ، مهما كانت التحديات وصعبت الظروف وإشتدت الأزمات.

يسعدني تهنئتكم بالعيد السادس والاربعين من عمر هذه الجمعية الرسالية التطلعات، والوطنية الاهداف، والعاملة في ميادين الخير والبذل والتضحية. وان اشهد لتضحياتكم في مجالات التوجيه والرعاية والمواكبة الميدانية لأوضاع الشباب، من حيث انكم رعاةٌ للأجيال و حُماةٌ لمصالحهم ومسؤولون عن مستقبلهم ، وموجهون لدورهم ، خصوصاً في هذا الظرف المليء بالتحديات القاتلة، إقتصادياً و اجتماعياً، والذي يتعرض فيه شبابنا لمخاطر الادمان ولغزو العاب الميسر الالكترونية المهددة لوضعية شبابنا، الذين سيكونون مشاريع ضحايا لإجرامات قاتلة، تفلسهم و تنتحرهم و تهمشهم و تجعلهم زبائن لمافيات تجعل من كل بيت كازينو.nbsp;

حضرة القائدnbsp;

اعرف واؤكد انكم تعملون بهدي روحانيات وقيم الإمام موسى الصدر، وتوحبهات ورعاية مبروكة من دولة الرئيس نبيه بِرّي، الحريص على دور كشافة الرسالة ووظيفتها الإنسانية والاجتماعية.

إنها رعاية القيم، التي نراهن على ارساء قواعدها و العمل على التبشير بها و حمايتها ونشجع للإقتداء بها، من اجل مستقبل لبنان وقيم الوطن الذي نضع كل امكاناتنا وقدراتنا لخدمة الكشاف ورسالته المجتمعية، بكل ما تمثله من اهداف وقيم .quot;.

nbsp;

nbsp;بدوره المفوض العام شكر للوزير كلاس زيارته الجمعية في عيدها ال 46 مؤكدًا التعاون المشترك بين الجمعية ووزارة الشباب وبخاصةnbsp;في برامج توعية الشباب والفتية من أجل حماية المجتمع من الآفات والمخاطر التي تواجهه.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى