.

الولايات المتّحدة: 5 قتلى و6 جرحى في حادث إطلاق نار جديد في كاليفورنيا

مرة أخرى، وفي حادث متكرّر بات جزءًا من الحياة اليوميّة للأميركيين، قتل 5 أشخاص على الأقل وأصيب 6 آخرون في حادث إطلاق نار جديد في ولاية كاليفورنيا الأميركيّة.

وأعلنت إدارة شرطة مقاطعة أورانج أنّ إطلاق نار وقع، في اللّيلة الماضية، في حانة لراكبي الدراجات الناريّة في جنوب كاليفورنيا، لافتة إلى أنّ مطلق النار من بين القتلى، مشيرةً إلى أنّ ستة أشخاص آخرين نقلوا إلى المستشفيات، 5 منهم مصابون بطلقات نارية.

وقالت الشرطة إنّ الحادث وقع في بار “كوكز كورنر”، في ترابوكو كانيون بمقاطعة أورانج. فقد أظهر مقطع فيديو جوي من مكان الحادث تواجدًا كثيفًا لمركبات الشرطة والإطفاء. وذكرت الشرطة المحليّة أنّ: “إطلاق نار وقع على ضابط متورط خلال الحادث”، وأضافت أنّه لم يصب أي من العناصر”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

في جريمة من نوع آخر، أقدم رجل أميركي في ولاية كنتاكي على احتجاز امرأة داخل منزلها وتقييدها بالسلاسل وقصّ شعرها بالساطور. وأعلنت الشرطة الأميركيّة، في كنتاكي، أنّها عثرت على امرأة وهي مقيّدة بالسلاسل داخل منزلها بعد بلاغ من جيرانها إثر سماعهم صرخات مأساوية، طلبًا للمساعدة.

وقالت الشرطة إنّ المرأة كانت محتجزة ليومين في غرفة قذر،ة بشكل لا يصدق، وهي مقيّدة بالسلاسل وحول رقبتها سلسلة، تم إغلاقها بواسطة قفل خاص وتثبيتها في الأرض بمسامير، وهي تبكي بشكل هستيري. وأكدت الشرطة أنّه قُبض على زوج المرأة الذي ُزعم أنّه احتجز زوجته داخل المنزل بعد شجار بينهما تحوّل إلى عراك جسدي، حيث أمسك بها في الحمام، وقام بقصّ معظم شعرها بالساطور، ثم قيّدها إلى الأرض وأخذ هاتفها الخلوي حتى لا تطلب المساعدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى