.

إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال بعد استهداف حاجز في جنين

أصيب أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال، قرب حاجز دوتان في جنين، فيما اعتُقل ثلاثة منهم، وفقًا لما أعلنته مصادر طبية فلسطينيّة صباح اليوم الاثنين.

وقالت مصادر فلسطينية لـ”وفا”: “إنّ قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز دوتان العسكري، والمقام على أراضي يعبد، أطلقت الرصاص الحيّ باتجاه أربعة شبان كانوا يجلسون في مقهى عند مفترق يعبد وقرية كفيرت، ووُصفت جروح أحدهم بالخطيرة، في حين نُقلوا إلى مستشفى ابن سينا”.

وأضافت أنّ: “قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من المصابين الأربعة، وهم: علي حسن أبو بكر، وسام بسام حرز الله من يعبد، وحسان مرشد سليمان من عجة”، مشيرة إلى أنّ قوات الاحتلال استولت على مركبة بعد اقتحامها يعبد، وسط اندلاع مواجهات أعقبت اعتقال الشبان الثلاثة. كما أصيب ضابط إسعاف، في مركز يعبد، بكسور في اليد ورضوض، بعد الاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق في أثناء محاولته إسعاف المصابين. 

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قرية رمانة وداهمت منازل أسرى محرّرين واحتجزت عددًا منهم لعدة ساعات بعد استجوابهم. عُرف منهم: مجدي عبد الله صبيحات، محمد فرج صبيحات، وشقيقه ساري، محمد موسى صبيحات، وحسام محمد بشناق الذي حطمت محتوياته بالكامل، كما فتشت محيط منازل أشقائه أحمد ومحمود ويوسف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى