.

الترك استقبلت المدير الإداري لـ LIU في النبطية ووفد جمعية “كلنا حدك” مهنئين

وطنية ndash; النبطية – استقبلت محافظة النبطية بالتكليف الدكتورة هويدا الترك في مكتبها،nbsp;المدير الاداري للجامعة اللبنانية الدولية LIU في النبطية الدكتور وائل رباح مهنئا بتوليها منصبها الجديد، وتم عرض الواقع التربوي والأكاديمي في المحافظة.

وهنأ الدكتور رباحnbsp; في كلمة المحافظة الترك بالمهام، quot;هي التي أثبتت جدارتها في المواقع التي كانت فيها سابقا، وبخاصة في المجال الأكاديمي، ونحن نفتخر اليوم بما تبوأته nbsp;كأول أمرأة في لبنان تصل الى منصب محافظquot;. وشرح الدور الذي تلعبه الجامعة اللبنانية الدولية في محافظة النبطية،nbsp;وحجم الاستيعاب الطالبي الكبير الذي تؤديه والاختصاصات، والاستعدادات للسنةnbsp;الدراسية الجديدةquot;.
nbsp;

الترك

وأثنت الترك على quot;الدور الريادي الذي تؤديه الجامعة اللبنانية الدولية في محافظة النبطية، الجامعة الخاصة الاولى في المنطقة التي استطاعت بتوجيهات من الوزير السابق عبد الرحيم مراد ونجله الوزير حسن مراد ان تكون الملاذ الأول لطلاب المحافظة في ظل عدم قدرة الجامعة الوطنية على تأمين بعض الاختصاصات التي توفرها الـــ liu ، ومن المؤكد ان الجامعة اللبنانية الدولية اثبتت كفاءة كادرها التعليمي والاكاديمي وهي من اوائل الجامعات الخاصة nbsp;في لبنانquot;.
nbsp;

جمعية quot;كلنا حدكquot;

واستقبلت الترك وفدا من جمعية quot;كلنا حدكquot; برئاسة سفير المرصد الدولي لتوثيق حقوق الانسان عباس رمضان، قدم لها التهاني بمنصبها الجديد. رافق السفير رمضان نائبة رئيس الجمعية رانيا كاعين ، أمينة السر كلودين غريب، مسؤولة الملف الصحي والخدماتي تاج الملوك حمدان ومسؤول العلاقات العامة المحامي محمد شحادة .nbsp;تخلل اللقاء مناقشة العديد من الملفات والمشاكل في المنطقة ووضع خطة تكافل إجتماعي.
nbsp;

ثم قدم السفير رمضان درعا باسم الجمعية للدكتورة الترك عربون شكر وتقدير لجهودها في المجال الخدماتي والإنمائي والتربوي.

nbsp;nbsp;nbsp; ===== و.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى