ورد الان

التهويل علينا لم يجد نفعا….. نصرالله للعدو : بتوسع منوسع

دعا الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، إلى “الاستغناء في هذه المرحلة عن أجهزة الهاتف الخليوي، العميل هو الخليوي الذي بأيديكم وهو عميل قاتل، والعدو استغنى منذ زمن عن العملاء لأن جهاز التنصت (الخليوي) هو معكم ويحدد مكانكم وينقل كل شيء”.

وأضاف خلال الاحتفال التكريمي الذي يقيمه حزب الله للجرحى والأسرى المقاومين في يوم الجريح المقاوم، “اخواني واخواتي هذا الخليوي الذي بايديكم هو جهاز تنصت، يجب الانتباه إلى أن بعض مواقع التواصل يقدم معلومات مجانية للعدو، يجب الانتباه الى الحرب النفسية التي يشنّها العدو ويجب الانتباه إلى ما يُشاع على مواقع التواصل بهدف تخويف الناس والمس بارادتهم وموقفهم”.

وتابع، “المقاومة اليوم هي أقوى يقينًا وأشد عزمًا من أي يوم مضى على مواجهة العدو في أي مستوى من مستويات المواجهة، ومن يهدّدننا بالتوسعة أقول له نحن نوسّع ومن يتصور للحظة واحدة أن المقاومة في لبنان ومن خلال فعلها الميداني وما تملك من عناصر القوة انها تشعر ولو للحظة واحدة بالخوف والارتباك هو مشتبه ومخطئ”

وأردف، “إذا نفّذ العدو تهديداته ضدنا عليه أن يدرك أن المئة ألف الذين غادروا الشمال لن يعودوا، وعندما يتوقف عدوان العدو في غزة سنتوقف وعندما يقوم العدو بأي عمل سنعاود العمل على ضوء القواعد والمعادلات وستكون ردودنا متناسبة وهي دائما فعالة ومؤثرة”.

وشدّد نصر الله على ان “وزير الحرب الاسرائيلي قال إنه سيكمل في الجنوب فأهلاً وسهلاً ونحن نكمل في الجنوب، عندما يتوقف العدوان على غزة سيتوقف اطلاق النار في الجنوب، ونحن نقاتل في الجنوب وعيننا على غزة، ونتابع كل التطورات في المنطقة والاحتمالات مفتوحة”.

وأضاف، “فلتقطعوا كل الكاميرات عن الانترنت وهذا واجب شرعي لان التساهل فيه يؤدي الى مزيد من الشهداء، والاسرائيلي ليس محتاجًا لزرع عملاء على الطرقات فالكاميرات الموصولة على الانترنت تخدم أهدافه ويرى كل شيء،

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى