ورد الان

المقاومة الإسلامية تزف شهيدين على طريق القدس وتقصف “شوميرا” بالصواريخ

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، والتي بدأتها في 8 اكتوبر العام الماضي، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وزفت المقاومة بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد فرج الله علي حمود “ساجد” مواليد عام ١٩٧١ من بلدة كفركلا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد المجاهد فرج الله علي حمود

كما زفت المقاومة بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد رافع فايز حسان “ناصر علي” مواليد عام ١٩٧٤ من بلدة الخيام في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد المجاهد رافع فايز حسان

وصباح اليوم، استهدفت ‌‏المقاومة عند الساعة (8:30)، تموضعات ‌‏مستحدثة لجنود العدو غرب مستعمرة “شوميرا” بالأسلحة الصاروخية وأصابتها إصابة مباشرة.

وأمس الجمعة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وفقًا للتالي:

القطاع الشرقي:

1- الساعة‏ 18:20 استهداف موقع الرمثا ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابته إصابة مباشرة.‏
2- الساعة 20:30 استهداف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الصامدة والمنازل المدنيّة وخصوصًا الإغتيال الجبان على طريق ‏السريرة.

خبراء صهاينة: الشمال بات فعلياً بقبضة حزب الله

وتوقف الخبراء الصهاينة عند التقدم الكبير الذي يحققه حزب الله على مستوى الرصد والجمع المعلوماتي الميداني بينما ذهب معلقون الى اعتبار ان الشمال المحتل بات فعليا بقبضة الحزب.

وبعد عمليتي المقاومة في عرب العرامشة وعكا النوعيتين، رأت الاوساط الصهيونية في استهداف حزب الله لقوات الاحتلال في مزراع شبعا اللبنانية المحتلة ليل الخميس، دليلا جديدا على قوة القدرة الاستعلامية العالية والدقيقة للمقاومة.

هذا الاستياء من اداء سلطات العدو تجاه ما يجري في الشمال، كرره رئيس مستوطنة مرغليوت إيتان دافيدي حيث قال للقناة 14 الاسرائيلية: “إنّ مجتمعنا يتفكّك ، وعلى دولة اسرائيل أن توضح لنا الى أين هي ذاهبة، وكم من الوقت ينبغي أن نبقى في الخارج”.

أمّا رئيس مستوطنة المطلة دافيد أزولاي فحسمها في حديث للقناة نفسها، بأن حزب الله عمليا إنتصر في تعميق الحزام امني لدينا وإبعاد سكان الشمال وهذا أمر مقلق، واعتبر أن حزب الله يقوم بهذا بشكل منهجي ومتعمد لايلام سكان الشمال، وتعميق قصة الحزام الامني، وهو بهذا عمليا انتصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى