اخبار للسيدات

6 طرق للحصول على بشرة ناعمة

-الطماطم:

احرصي على استخدام العناصر الطبيعية في تغذية البشرة، كما يمكن استخدام الطماطم وإضافتها للروتين اليومي في العناية بالبشرة حيث تقوم الطماطم بتنظيف البشرة واستعادة توازنها الطبيعي لأنها تحتوي على فيتامين ج كما تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم، قومي بتقطيع الطماطم إلى دوائر رقيقة وافرديها على الوجه بالكامل واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهكِ.

-شرائح البطاطس:

يمكن استخدام شرائح البطاطس للحصول على عيون جميلة أكثر صحة ونضارة حيث توضع شرائح البطاطس الباردة على العيون لمدة 10 دقائق فهي تعمل على علاج إجهاد العين كما تساعد كثيرًا في التخلص من الهالات السوداء بدون

تكاليف أو آثار جانبية ضارة كما أنها تكسب العيون الإشراق المطلوبة.

6 طرق للحصول على بشرة ناعمة

-البيض:

أن البيض يمد البشرة بالكثير من الفوائد لما به من نسبة عالية من البروتين والعناصر الأخرى التي تغذي البشرة وتمنحها الترطيب اللازم، كما يمكن إدخال البيض في الكثير في الوصفات الطبيعية المنزلية للعناية بالبشرة. هذا إلى جانب فوائد البيض المتعددة للشعر وللجسم بوجه عام.

-زيت الخروع:

يستخدم زيت الخروع عادة لزيادة كثافة الشعر كما أن له دور فعال في تكثيف الرموش وزيادة طولها مما يمنحكِ عيون جذابة ورائعة، كما انه يعمل على تغذية الرموش من جذورها بدون أن يسبب أي أثر جانبي يشر بالعيون، استخدمي فرشاة ماسكرا نظيفة في وضع زيت الخروع على رموشك يوميًا خاصة قبل النوم مع الحرص على غسل الوجه في الصباح وسوف تلاحظين نتائج فورية مع الانتظام في تكرار هذه الطريقة.

-النوم:

أن عدم الحصول على عدد ساعات كاف من النوم يوميًا يمنحكِ بشرة مجهدة وغير مشرقة كما أن نسبة ظهور التجاعيد تزيد بشكل كبير لهذا يجب الحرص على الاكتفاء من النوم والحصول على عدد ساعات كافية يوميًا إذا كنتِ ترغبين في الظهور ببشرة جذابة ورائعة وخالية من المشاكل والعيوب كما لا يجب أن تقل ساعات النوم يوميًا عن 6 إلى 8 ساعات كما يجب استخدام وسائد نظيفة ومريحة.

-اللوز:

أن اللوز من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على تحسين البشرة وجعلها متجانسة أكثر ورائعة، يمكنكِ نقع كمية قليلة من اللوز في كوب من الحليب ومعهم القليل من عروق الزعفران، قومي بطن المكونات في الخلاط حتى تحصلين على عجينة لينة ويدهن الوجه بها ويترك من المساء حتى الصباح، يمكن تكرار الخلطة يوميًا ولمدة 15 يوم متواصلة حتى تحصلين على بشرة صحية خالية من العيوب.

6 طرق للحصول على بشرة ناعمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock