السياسية

وفد من حزب الله يزور رئيس المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن

إعلام منطقة جبل لبنان والشمال

■وفد من حزب الله يزور رئيس المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن

زار وفد من قيادة حزب الله في منطقة جبل لبنان و الشمال يتقدمه مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو و عضو المجلس السياسي  محمد صالح ومسؤول قطاع الشمال الشيخ رضا الاحمد مقر المجلس الاسلامي العلوي في جبل محسن حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس الشيخ علي قدور واعضاء الهيئة التنفيذية .  وتم التشاور والاتفاق على ضرورة صون الانجازات التي يحققها المجاهدون في لبنان وفلسطين عبر وحدة الصف والتمسك بالمقاومة  .
وفي تصريح له عقب اللقاء أكد مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ محمد عمرو بأن ” طرابلس كانت ولا زالت ظهيرا لفلسطين وحاضنة للمقاومة ضد العدو 
ولقاؤنا اليوم في دارة المجلس الإسلامي العلوي  لنقدم انفسنا وكل امكاناتنا لخدمة أهلنا ودعمهم بكل الامكانات .”
ولفت الشيخ عمرو إلى أننا  على ابواب شهر محرم نستذكر غزة  كربلاء العصر وفلسطين الذبيحة وشعبها الذي يصنع تاريخ العزة لهذه  الأمة بفضل تضحياتهم .  مؤكدا بأن غزة اليوم تمثل جبهة الحق الذي سينتصر في وجه الباطل .
من جهته وجه رئيس المجلس الإسلامي العلوي  الشيخ علي قدور  التحية للمقاومين الشرفاء في لبنان وفلسطين . مرحبا بوفد حزب الله مشيرا بأن ” المقاومة عنوان شرف لبنان والوسام الوضاء على جبين الأمة ونحن متمسكون بمقاومتنا التي صنعت لنا التاريخ والمستقبل ونحن على مشارف نصر قريب سيحققه هؤلاء الأبطال ” .

المجلس الاسلامي العلوي الشيخ محمد عمرو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى