اخبار ومتفرقات

الرفاعي زار ضريح شكر ورئيس “صرخة وطن” عزى به

زار المستشار في العلاقات الديبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، باسم “تجمع علماء عكار” ضريح القائد العسكري لـ “حزب الله” فؤاد شكر.

 

وشدد على أن “تضحيات المجاهدين واستشهاد القادة يزيدنا بأسا وعزيمة وتمسكا بخيار المواجهة والتصدي لأي عدوان صهيوني على لبنان مهما كانت المصاعب ومهما عظمت المصائب. ونحن على يقين بوعد الله، وموعدنا مع نصر أكيد بإذن الله، وما النصر إلا من عند الله”.

 

بدوره، قدم رئيس تيار “صرخة وطن” جهاد ذبيان على رأس وفد ضم عدداً من مشايخ طائفة الموحدين الدروز، التعازي بشكر في مجمع سيد الشهداء، في الضاحية الجنوبية لبيروت. وقال: “جئنا من الجبل والشوف مُباركين ومُعزين بالشهيد القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر، ولنقول إنّ المقاومة تعوّدت على تقديم التضحيات والشهداء والشهداء القادة، وإن هذا الدرب معبّد بالدماء”.

 

أضاف: “نحن اليوم في موقع أخذ الخيار والقرار ولا مجال لأن نكون في الوسط. لدينا عدوّ ولدينا مقاومة، ونحن اليوم نقف في وجه محور عالمي وليس فقط في وجه هذا الكيان الغاصب. نحن في وقت ننتظر ونترقّب فيه النصر ونحن في الواقع الأليم الذي نعيشه، معنوياتنا مرتفعة مهما اشتدت التضحيات”.

 

وختم تعليقًا على حادثة مجدل شمس: “طائفة الموحدين الدروز تعرف تمامًا كيف توجه البوصلة، والأهل في مجدل شمس هم مقاومون ولديهم الكثير من الأسرى في سجون الاحتلال. لا يستطيع أحد أن يجعل من طائفة الموحدين الدروز خاصرة رخوة في خاصرة المقاومة، فنحن مع المقاومة في السراء وفي الضراء”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى