.جبيلكسروان

“إنكم طلاب متفوقون وإستثنائيون في ظروف استثنائية”

أكّد مدير معهد المعيصرة الفني الأستاذ محمد عبدالله عمرو, على أن فئة المتخرجين لعام ٢٠٢١-٢٠٢٢ هي فئة استثنائية في ظروف إستثنائية وما مرّ عليهم من وباء وغلاء لم يمر على ما قبلهم، وكانت نتيجة صبرهم النجاح والتفوق.
وأضاف عمرو:” إن فيكم الفتى الصغير، وفيكم الشيخ الكبير وفيكم الام الحنون والأب الصبور ومع ذلك صممتم ووصلتم “
جاء كلام عمرو في احتفال تخرج أقامه معهد المعيصرة الفني لتكريم طلاب الامتياز الفني TS والبكالوريا الفنية BT في مجمع الامام علي(ع) الثقافي-المعيصرة بحضور الدكتور يحيى فرحات مسؤول القسم التربوي في المنطقة الخامسة في حزب الله، الدكتور محمد غصن المسؤول التربوي لإقليم جبل لبنان والشمال في حركة أمل ، رئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو،سماحة القاضي الدكتور الشيخ يوسف عمرو، الأب مجدي علاوي، مدير ثانوية المعيصرة الأستاذ حميد حيدر، الأستاذ حسين حيدر مدير مدرسة الامام علي (ع) في المعيصرة وعدد من أساتذة المعهد وأهالي بلدة المعيصرة والجوار والخريجين.
ووجّه عمرو تحيّة شكر الى الخريجين والأساتذة على جهودهم وعلى الابتسامة التي رسموها على وجوه الجميع ومشاعر الفخر التي قدموها ذاكرًا أنّ دفعة ٢٠٢٢ هي الدفعة الأولى من خريجي مرحلة الامتياز الفني TS مستوى جامعي بنسبة نجاح ١٠٠٪؜.
وتضمن الاحتفال عرض لأهم الإنجازات التي قام بها المعهد وعن النظرة المستقبلية ببناء مبنى جديد، ثم تمّ تسليم الدروع التكريمية لكل من سماحة القاضي الدكتور الشيخ يوسف عمرو، الشيخ محمد عمرو، الاب مجدي العلاوي، الدكتور يحيى فرحات، الدكتور محمد غصن، الحاج زهير عمرو والأستاذ حميد حيدر، كما سلمت شهادات تكريم للأساتذة المميزين وشهادات تخرج للطلاب.
وختاماً قدّم الأب مجدي العلاوي درع تكريم عربون محبة وتقدير لمدير المعهد، بالإضافة الى درع تكريم من طلاب المعهد للمدير قدمه عميد الخريجين الطالب ميشال حداد (65 سنة).

#معهد_المعيصرة_الفني

#Graduation_2021_2022

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock