السياسية

فضل الله: تعزيز التواصل بين أبناء المنطقة يقطع الطريق على الفتن

زار قرية دبل الجنوبية
فضل الله: تعزيز التواصل بين أبناء المنطقة يقطع الطريق على الفتن

زار العلامة السيد علي فضل الله على رأس وفد من فاعليات بنت جبيل وجوارها قرية دبل الجنوبية حيث كان في استقباله رئيس البلدية الاستاذ ايلي يوسف لوقا وعدد من أعضائها ومخاتيرها وكاهن القرية الأب فادي فلفلي وبحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل السيد رضا عاشور.
في البداية رحب لوقا بسماحته مشيدا بمواقفه الوطنية والوحدوية التي يسير فيها على نهج والده المرجع السيد محمد حسين فضل الله متوفقاً عند العلاقة المميزة والقوية التي تربط دبل بمحيطها.
ثم تحدث العلامة فضل الله فشكر لأهالي دبل حسن الضيافة والاستقبال مؤكدا على ضرورة تعزيز التواصل بين مكونات هذا الوطن لتعزيز صموده ووحدته من خلال نشر ثقافة الوعي وقبول الآخر والاضاءة على القواسم المشتركة بين أبنائه على مختلف تنوعاتهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم.
وأكد سماحته ان الأديان والرسالات السماوية جاءت لخدمة الإنسان ولنشر المحبة والوئام والسلام والتسامح وان قيمها ومفاهيمها واحدة مقدراً كل الجهود التي تصب في تمتين العلاقات بين طوائف هذا الوطن.
واعتبر سماحته ان هذه المنطقة استطاعت ان تتجاوز الكثير من التحديات والفتن وأنها تشكل نموذجا رائداً في العيش الواحد داعيا إلى التواصل الدائم وإلى القيام بحوارات صادقة ومنتجة تطرح فيها كل الهواجس والمخاوف التي قد تثار والتي من خلالها يمكن ان ينفذ منها من لا يريد لحال الود والاحترام والعيش المشترك أن تسود بين أبناء هذه المنطقة.

طبيب اسنان، #طبيب_اسنان، الدكتور علي حسن، #الدكتور_علي_حسن، @علي @حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock