.

محمد سليمان: كل الكتل مقصرة في مقاربة الاستحقاق الرئاسي

وطنية – اعتبر عضو تكتل quot;الاعتدال الوطنيquot; النائب محمد سليمان، ان quot;مختلف الكتلnbsp;النيابية مقصرة في مقاربة الاستحقاق الرئاسيnbsp;وتضييعnbsp;الفرص وخصوصا انه يوجد اهتمام دولي واقليمي ولديهم الرغبة في مساعدتنا ولكن للاسف نحن لا نساعد انفسناquot;.

وقال في حديث الى quot;تلفزيون لبنانquot;:nbsp;quot;المفروض ان نستفيد من الحراك الدولي والاقليمي والتقارب السعودي والايراني والحراك الفرنسي للنهوض في بلدنا وانتخاب رئيس للجمهورية لان الانهيار والانحدار لم يعد يحتمل والمؤسسات في حالة ضياع و تحلل، وقادمون على شغور في المصرف المركزي وقريبا في قيادة الجيش، والمطلوب تغليب المصلحة الوطنية على المصالح الشخصيةnbsp;والانتماءات الخارجية، ويجب اخذ العبر من الدول المجاورة التي اصابها الدمار، وعلينا ان نهتم ببلدنا ونعمل على انقاذهquot;.

أضاف: quot;نحن ككتلة ضد الانقسامات العموديةnbsp;وحريصون علىnbsp;التلاقي والوفاق بين الجميع وعلى العقلانية، وفي الجلسات nbsp;المقبلةnbsp;سننتخب من يقارب تطلعاتنا وهواجسنا السنية ولدينا منتخبينا وشارعنا الذي يطالبنا، واي مرشح يريد انnbsp;يفاوضنا عليه ان يناقشنا ويشاركنا بالقرارquot;.

وختم: quot;هواجس مؤتمر الطائف اساسية بالنسبة لنا وموضوع الثلث المعطل الذي اتعبنا كثيرا في الماضي، لذا يجب ان تكون كل الامور واضحة لديناquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى