.

بو غنطوس: الخشية ان تصبح البلاد كلها ساحة لتبادل الرسائل وبالدم

وطنية – اكد الممثل الرسمي لاتحاد خبراء الغرف الاوروبية في بيروت المستشار الدكتور نبيل بو غنطوس في بيان، ان quot;التدهور السياسي والاقتصادي والامني المفتوح الافق، سيودي بالبلاد الى مدارك قاتلة، فاللبنانيون جميعا باتوا اسرى التصعيد والمواقف السياسية التي ينتهجها اهل الربط والحل ممن في يدهم الامرquot;.

واذ اسفquot; لما يدور من احداث مأسوية وفتنوية تتنقل بين المناطق دون حسيب او رقيبquot;، ابدى خشيته منquot; ان تصبح البلاد كلها ساحة لتبادل الرسائل وبالدم في كثير من الاحيانquot;.

اضاف:quot;في الوقت الذي ينتظر الشعب اللبناني باسره، خلاصا يبدأ بانتخاب رئيس للجمهورية فتشكيل حكومة جديدة تضع البلاد على سكة النهوض، خصوصا في المجال الاقتصادي والنقدي والاجتماعي، نجد ان الازمات تتوالد من كل حدب وصوب، وصولا الى الاحداث الامنية التي تهدد السلم الاهلي في اكثر من منطقة، ويظهر ان المصطادين في الماء العكرة، وحدهم على جهوزية تامة، تنفيذا لمخططاتهم الهدامةquot;.

ودعا بو غنطوس، الافرقاء السياسيين جميعا والى اي جهة انتموا، الى quot;التخفيف قليلا من غطرستهم، والنظر الى مصلحة البلاد والعباد، ووضعها فوق كل اعتبار، لاننا والحال هذه، الآتي سيكون اعظمquot;.

nbsp;

nbsp;===============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى