.

الشحرور جال في طرابلس وعكار والتقى اللبكي وقيادات أمنية وفاعليات اجتماعية

وطنية – nbsp;جال الفنان اللبناني رضوان صادق المعروف ب quot;الشحرورquot;nbsp;صاحب مبادرة quot;الشحرور للأعمال الخيرية والإنسانيةquot;، في طرابلس وعكار والتقى محافظ عكار وقيادات أمنية وفاعليات اجتماعية، بدعوة من قطاع الشباب في quot;رابطة العائلات الاجتماعية في عكارquot;.

استهل الشحرور جولته فيnbsp;اسواق طرابلس القديمةnbsp;وكورنيش الميناء، ثم التقى كل من رئيس إتحاد انديه الشمال لكرة القدم هيثم نحلة، منسق قطاع الشباب في الرابطة يوسف وهبي، ورجل الاعمال وسيم صالح والزميل عبدالكريم فياض في مطعم quot;عكرةquot;. ثم زار ووهبي والوفد المرافق قائد سرية طرابلس في قوى الأمن الداخلي العميد الامير ماجد الأيوبي، واطلعه على مبادرتهnbsp;الإنسانية ونيته باقامة عمل فني في مدينة طرابلس، ونوهnbsp;بـquot;جهود القوى الأمنية في توفير الاجواء الامنية الهادئة التي تعيشها طرابلسquot;.

ثم انتقل الى مكتب رئيس فرع المعلومات في الشمال العميد محمد عرب الذي رحب به وتمنىnbsp;له التوفيق والنجاح في مسيرته، ثم انتقل والوفد المرافق ووهبي إلى محافظة عكار والتقى المحافظ المحامي عماد اللبكي في مكتبه في سرايا حلبا.

ورحب اللبكي بالشحرور،nbsp;مبديا اعجابه quot;بمسيرته الفنيةquot; متمنيا ان تمتد زيارته في كل المحافظةnbsp;ليشاهد جمالها وتراثها وطبيعتها الخلابه، وان يتوج هذه الزياره باطلاله فنيه من خلال المهرجانات التي تقام في القرى والبلدات العكاريةquot;.

بدوره شكر الفنان الشحرور للمحافظ اللبكي استقباله واهتمامه، مشيرا الى ان زيارته quot;استكشافيةnbsp;للتحضير لأعمال فنية في الشمال، لا سيما في عكار وطرابلسquot;.

وفي ختام الزيارةnbsp;قدم الشحرور درع محبةnbsp;وتقدير للمحافظ لبكي.

واختتم الشحرور زيارته الشمالية بلقاء في منزل رئيس الرابطة رئيس بلدية البيره محمد وهبي في طرابلس، بحضور رجل الاعمال المغترب مدحت ياسين، عضو مجلس بلدية ايزال وعضو اتحاد بلديات المنية، احمد الزين، الدكتوره أمال شعلان خضر منسقة قطاع النساء في الرابطة،nbsp;مديرة معهد البيرةnbsp;الفني رنا مراد، منير وهبي، ويوسف وهبي.

وشكر الشحرور لوهبي حفاوة الاستقبال، واعدا بالتحضير لأعمال ونشاطات فنيه في الشمال.

وقدم الشحرور درع محبةnbsp;وتقدير لرئيس الرابطة رئيس بلدية البيرةnbsp;محمد وهبي تسلمه بالنيابة عنه نجليه يوسف ومنير، ناقلين للضيف quot;شكر الوالد ومحبتهnbsp;ومتابعة قطاع الاغتراب في الرابطةnbsp;ممثلا برجل الاعمال جمال وهبي لمسيرته الفنيةnbsp;واستعدادهم لتقديم الدعم والمساندة لاي عمل فني يخدم مصالح الشمال ويظهر جمالية وانفتاح اهلهquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى