.

نشاط ترفيهي للاطفال في حديقة الملك فهد بمناسبة عيد الاضحى

وطنية – طرابلس – نظمت حركة quot;التنمية والتجددquot; نشاطا ترفيهيا للأطفال، في حديقة الملك فهد، لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واشارت أمنية السر في الحركة فاطمة بكر في كلمة الإفتتاح الى quot; أن عيد الأضحى المبارك ليس مجرد مناسبة دينية بل مناسبة تتجلى فيها معاني التضحية والفداء والمساعدة واستنهاض الهمم والعمل من أجل تنمية الوطن والمجتمعquot;.

اضافت:quot;nbsp; لذلك سعت حركة quot;التنمية والتجددquot; للقيام بيوم ترفيهي للأطفال ايمانا منها بضرورة إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم ، فنحن اليوم نقدر الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان والتي إنعكست على الأهالي الذين باتوا غير قادرين على تلبية كل إحتياجات أطفالهم كون هناك أولويات تعتبر أساسية من تأمين الطعام والشراب، فجاءت هذه المبادرة لإدخال الفرحة الى قلوب الأطفال الذين من حقهم أن يفرحوا ويلعبوا ويعيشوا كغيرهم وأن يستقبلوا العيد بأجمل صورةquot;.

وقالت:quot; ان مهامنا كبيرة وفي مقدمها تكريس الجهود من أجل مواصلة مسيرة البناء والنهوض التنموي بحركتنا وتنفيذ ما جاء في أهدافها ومبادئها من تنمية وتطويرquot;.

من جهتها، أكدت رئيسة اللجنة النسائية في الحركة ربى كنفاني quot;أهمية الأنشطة التي تدخل البهجة الى قلوب الأطفال، ولا سيما في هذه الظروف الصعبة وحركة التنمية تدرك تماما أن الجهود يجب أن تبذل في سبيل رفع الحرمان عن أطفال مدينتناquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ا.ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى