.

جبهة “التحرر العمالي” نوهت بالقرارين الاخيرين لكركي وخميس

وطنية – نوهت الأمانة العامة لجبهةnbsp;quot;التحرر العماليquot; في بيان، بقرار quot;المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي رقم 287 تاريخ 1/6/2023nbsp;والذي قضى بزيادة تعرفة جلسة غسيل الكلى وبدل أتعاب الطبيب المعالج، بما يغطي كلفة الجلسة 100nbsp;في المئة، وهو الوعد الذي كان أطلقه في اللقاء الحواري الأخير الذي نظمته معه الجبهة في مركز الحزب التقدمي الإشتراكي في 30/5/ 2023quot;.

واذ أكدت quot;أهمية هذا القرار الجريء والضروريquot;، طالبت الحكومة والمعنيين بـquot;إيلاء الضمان الإجتماعيnbsp;وباقي المؤسسات العامة الرعائية، العناية والاهتمام اللازمين والمسارعة لتلبيةnbsp;مطالب إداراتها وعمالها من أجل أن تبقى هذه المؤسسات صمام الأمان للسلم الإجتماعيquot;.

كما نوه الجبهة بـquot;القرار الاخير للمدير العام nbsp;لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس والذي قضى بتعديل التعرفات للأعمال الطبية الاستشفائيةnbsp;وزيادتها 50nbsp;ضعفا عما كانت عليه في العام 2021quot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى