.

“حماس” التقت وفودا من الروابط الاجتماعية في نهر البارد

وطنية – استقبلت حركة quot;حماسquot; في مخيم نهر البارد، وفودا من الروابط الاجتماعية، شاركت في الاحتفال الوطني التراثي، الذي نظمه quot;العمل الجماهيريquot; في الحركة، الأسبوع الماضي في ذكرى النكبة، بعنوان quot;قربت عودتناquot;، بالتعاون والشراكة مع مختلف الروابط والمراكز في المخيم.
nbsp;
واستقبلت الحركة: لجنة شباب حي سعسع ولجنة فلسطينيي سوريا ورابطة أبناء صفورية الاجتماعية ورابطة الدامون.
nbsp;
وثمنت الروابط quot;دور العمل الجماهيري في حركة حماس في التعاون والعمل المشترك مع مختلف المؤسسات والروابط خلال أنشطة احياء ذكرى النكبةquot;، مؤكدة quot;جهوزيتها للتعاون والتنسيق في كافة المناسبات الوطنيةquot;.
nbsp;
وأكدت الروابط quot;أهمية العمل الجماعي المشترك خدمة لمصلحة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلةquot;.nbsp;
nbsp;
وأكد المسؤول السياسي للحركة في مخيم نهر البارد الشيخ عبد الرحيم الشريف، nbsp;quot;دور الروابط الاجتماعية في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، وتعزيز العلاقات الاجتماعية والتكافل الأخوي، وبث الروح الوطنية النضالية عند شعبنا الفلسطينيquot;.
nbsp;
كما أكد الشريف quot;احترام حركة حماس وتقديرها للروابط الاجتماعية والعائلية وكافة المؤسسات والحراكات، وسعيها إلى إقامة أفضل العلاقات معها بما يخدم شعبنا وقضيته العادلةquot;، مشددا على nbsp;أن quot;القضية الفلسطينية بحاجة إلى جهد جميع مكونات شعبنا وأمتنا العربية والإسلاميةquot;، داعيا إلى quot;توحيد جميع الجهود الفصائلية والمؤسساتية والاجتماعية خدمة لقضية فلسطين والمسجد الأقصى المبارك وحماية شعبنا الفلسطينيquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;========= ل.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى