السياسيةجبيلجبيل المدينةجبيليات وكسروانيات

النائب برو، بأن خيارات المقاومة في لبنان هي ملك يديها، وهمها الدفاع عن الأراضي والمواطنين اللبنانيين في وجه الاعتداءات الصهيونية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو بأن خيارات المقاومة في لبنان هي ملك يديها حيث تواكب على مدار الساعة بصمتها وتحركها، الأحداث بكل أبعادها وهي تؤكد أن أحد أوجهها الدفاع عن الأراضي اللبنانية والمواطنين اللبنانيين في وجه الاعتد.اء.ات الصهيونية في الجنوب، ويؤكد برو أن الأساطيل البحرية والقوات الغربية لن تستطيع إخافة المق!.ومة.
كلام النائب برو جاء خلال كلمة ألقاها في حفل تأبيني أقامه الحزب للشهيد محمد جمال تامر في قاعة ديوان الثقافة في بلدة بنهران الكورانية بحضور محمد صالح عضو المجلس السياسي والشيخ رضا أحمد مسؤول قطاع الشمال، إلى جانب ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية وأهالي البلدة والجوار.
النائب برو أكّد أن المقاومة في فلسط.ين قدمت ملحمة فريدة من نوعها في كل المعايير وحذر من محاولات تشويه صورة المق!.ومة في فلسط..ين وتصويرها كالمعتدي، في ظل ارتكاب العدو الصهيوني أبشع المجازر بحق النساء والأطفال في قطاع غز.ة.

كما دعا النائب برو القضاء اللبناني لتحقيق العدالة لشهد!ء الطيونة وأكد أن المجتمع المقاوم مدرك لكل المؤامرات التي تستهدف لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى