.

قرداحي في لقاء  للسرايا اللبنانية في صيدا: التفاهم والتلاقي مدخلان لانتخاب رئيس وحل الأزمات

وطنية – صيدا – نظمت السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي لقاء حوارياً خاصاًnbsp;مع وزير الإعلام السابق الإعلامي جورج قرداحي، بعنوان quot;الإعلام المقاوم ذاكرة وطن في عاصمة التحريرquot;،nbsp;إحياء لعيد المقاومة والتحرير، في قاعة مطعم quot;زواتquot; في مدينة صيدا.nbsp;

nbsp;

حضر اللقاء حشد من الشخصيات والفاعليات nbsp;السياسية والحزبية والعلمائية والبلدية والاختيارية والاجتماعية والأهلية اللبنانية والفلسطينية في مدينة صيدا،nbsp;بالإضافة الى كوادر حزب الله والسرايا اللبنانية في قطاع صيدا، وإعلاميين.

nbsp;

بداية، النشيدnbsp;الوطني اللبناني ونشيد السرايا فترحيب بالحضور من مسؤول العلاقات في منطقة جبل عامل الثانية في السرايا اللبنانية رائف ضيا مقدما قرداحي nbsp;الذي ألقى كلمة تناول فيها quot;واقع ودور الإعلام المقاومquot; متطرقا لبعض العناوين السياسية لا سيما الوضع الفلسطيني وملف رئاسة الجمهورية ومن ثم فتح باب النقاش والحوار مع الحضور.

nbsp;

وشدد قرداحي أنه quot;كما كان للمقاومة إنجازها في تحرير الأرض، ايضا مطلوب منها العمل على تحرير الداخل من الفساد والهدر،nbsp;nbsp;وهي تعمل بقدر المستطاع كي لا تغرق في صراعات جانبية تعيق مشروعها الاستراتيجيquot;.

nbsp;

وحول الملف الرئاسي أكد قرداحيnbsp;quot;nbsp;أهمية التفاهم و التلاقي حول خيار رئيس الجمهورية اللذين يعتبرانnbsp;المدخل والمسار الرئيسي للبدء بحل الأزماتquot;.

وتناول الواقع الاعلامي في لبنان مشددا على quot;أهمية إنتاج نظام وبروتوكول اعلامي ينظم عمل الاعلاميين ويعطي صورة تليق بالاعلامquot;.

nbsp;

وختم متحدثا عن دور صيدا quot;القومي والعروبي في صياغة معادلات العيش المشتركquot; منوها بـquot;التنوع الذي تنعم فيه ما يكسبها غنى خاصاً nbsp;تتفرد بهquot;.

nbsp;

واختتم اللقاء بتقديم درع تذكارية إلى قرداحي باسم السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي، عربون شكر وتقدير على دوره الإعلامي الكبير ومواقفه الوطنية الثابتة.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===================إ.غ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى