.

وزير الدفاع التركي الجديد: مكافحة الإرهاب على رأس أولوياتنا

وطنية- قال وزير الدفاع التركي الجديد يشار غولرnbsp;خلال مراسم توليه حقيبة وزارة الدفاع من سلفه خلوصي أكار، في مقر وزارة الدفاع في العاصمة أنقرة: quot;إن الأولوية الأساسية تتمثل في مكافحة الإرهاب بعزم وتصميم متزايدينquot;،nbsp;شاكرا للرئيس رجب طيب أردوغانnbsp;تعيينه في quot;هذه الوظيفة المهمةquot;، كما ذكرت quot;روسيا اليومquot;.nbsp;

كما قدم شكره لسلفه أكار على quot;دوره الفاعل في قضايا أمنية إقليمية ودولية، وتعزيز أمن واستقرار البلاد ومكافحة الإرهاب وأمن الحدود، ودعمه ونجاحه في تحديث القوات المسلحةquot;.

وقال : quot;أنا فخور وسعيد لاعتباري جديرا بمهمة مثل وزارة الدفاع، وكما كان الوضع حتى اليوم، ستكون أولويتنا الرئيسية هي مكافحة الإرهاب بتصميم وعزيمة متزايدينquot;.

وأكدnbsp;quot;أننا سنواصلnbsp;مكافحة كل التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار البلاد حتى تحييد آخر إرهابيquot;، مشددا على quot;استمرار الحفاظ على أمن حدود البلاد، وتحسين التدابير الحالية المتخذة على أعلى مستوىquot;.

أضاف : quot;في نطاق تجهيز القوات المسلحة التركية بأنظمة ومعدّات حربية حديثة، سنحشد جميع إمكانيات وقدرات وزارتنا لتحقيق مشاريع الصناعات الدفاعية في أقرب وقت ممكنquot;، متعهدا بالعمل دون توقف من أجل حماية جميع حقوق ومصالح البلاد النابعة من القانون الدولي وتأدية مسؤوليات وزارة الدفاع بكل نجاح.

========س.عnbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى