.

أمسية اعلامية وثقافية عن الاغنية الوطنية والعربية بعنوان “فلسطين والمقاومة”

وطنية – نظمت صحيفة quot;بيروت نيوز عربيةquot; فعالية اعلامية وثقافية عن الاغنية الوطنية والعربية للصحافي والكاتب زهير ماجد nbsp;بعنوانnbsp; quot;فلسطين والمقاومةquot;، ، في حضور نواب وقيادات لبنانية وفلسطينية وممثلين عن احزاب وهيئات المجتمع المدني وquot;اللقاء الوطني الاعلاميquot; وفاعليات اعلامية وثقافية واجتماعية.

بداية دقيقة صمت عن ارواح شهداء المقاومة في لبنان وفلسطين، nbsp;ثم كلمة ترحيب من رئيس تحرير صحيفة quot;بيروت نيوز عربيةquot; ياسر الحريري، تلاها تقديم من الزميل عبد الرحمن الجاسمnbsp; لكتاب زهير ماجدnbsp; الذي جرى توزيعه quot;وعاد مستشهدا.. البقاء للمقاومةquot; فتحدث عن رؤية جهاد .

بعدها عرض الصحافي ماجد nbsp;للاغنية الوطنية والعربية quot;التي تؤرخ لفلسطين والمقاومة في المنطقة والنكبة والنكسة ومحطات المقاومة والانطلاقة والانتصار.. كي لا تنسى الاجيال اهمية هذة المحطات من تاريخ الامةquot;.

كما تحدث عضو اللقاء الوطني الاعلامي روني الفا عن quot;فلسطين الاسلامية والمسيحية والانسانيةquot;.

وأبدت الفاعليات النيابية والحزبية والاعلامية والثقافية اعجابها بالفعالية، quot;كونها جاءت بفكرة جديدة واعادت الذاكرة الى تاريخها الصحيحquot;.

وفي الختام، قدّم امين سرّ منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات هدية للاعلامي ماجد عبارة عن quot;مصليةّquot; من القدس. واعتبر العميد سمير ابوعفش ان الكاتب زهير ماجد quot;فدائي، ككل فدائي في موقعه وعمله ان كان في فلسطين او خارجهاquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ======== ن.م

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى