.

جمعية الهمام في عيد قوى الامن: لم تتهاونوا يوما في أداء واجبكم

وطنية – أقامت جمعية quot;الهمامquot;، بالتعاون مع عناصر قوى الامن الداخلي حواجز محبة ليومين متتالين في مدينتي بعلبك وزحلة وبلدات المرج وغزة والرفيد لمناسبة عيد قوى الامن الداخلي، تم خلاله توزيع اعلام قوى الأمن على المارة لتعريفهم على quot;أهمية هذا العيد وهذه المؤسسة في حماية لبنان وسلمه الأهليquot;.
nbsp;
وأصدر رئيس الجمعية أحمد ابو عثمان، بيانا بالمناسبة جاء فيه:quot; منذ 162 عاما ولدت الأم التى نشأ عليها لبنان وترعرع على يديها. منذ 162 ولدت قوى الأمن الداخلي هذه المؤسسة العريقة الشامخة، هي السماء التي ظللتنا في الشتاء والصيف، هي الدرع المنيع الحامي الذي احتمينا خلفه، بإختصار هي التاريخ والهويةquot;.
nbsp;
أضاف:quot;لهذه المؤسسة الشامخة منا كجمعية الهمام كل التقدير والاحترام والمحبة. وفي هذه المناسبة نتقدم من حضرة المدير العام اللواء عماد عثمان وكافة الضباط والرتباء والافراد وكافة وحدات هذه المديرية بأحر التهاني والتبريكات بعيدكم أيها الأبطال، لأنكم رغم كل قساوة الظروف التي تمرون بها لم تتهاونوا يومآ في اداء واجبكم ولم تتخلوا عن القسم الذي أديتموه وكنتم على قدر الأمانة والمسؤوليةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى