.

الشيخ علوان الأحمد لموقعنا: صمود سوريا قيادة وجيشًا وشعبًا هو سر الانتصار

 

زياد العسل_ خاصّ الموقع

رأى الشيخ علوان الأحمد في حوار خاص بموقعنا ان سوريا بحكمة قائدها الرئيس بشار الأسد وصمود جيشها وشعبها نجحت في العبور من هذه الأزمة، واليوم عاد الجميع إلى سوريا، التي عادت مجدّدًا لتلعب الدور المركزي لها، وهنا لا بد من توجيه التحية للسيد الرئيس بشار الأسد، ولشعبنا الصامد ولأهلنا أيضًا في لبنان جميعًا تحية تقدير ومحبة.

يؤكد الشيخ علوان الأحمد ان سر الصمود في هذه الازمة الاقتصادية القاسية والصعبة هو التّآخي والتّعاون بين أبناء الوطن الواحد، والصبر لأن النصر بات قريبًا جدًّا، واليوم تيقّن الجميع أن سوريا هي صمّام الأمان لهذه الأمة .

فيما يتعلق بالعشائر، يؤكد الشيخ علوان ان الثقافة العشائرية هي ركيزة ثقافة التضحية والتسامح والمحبة والتّفاني، ونحن نعتز بالعشائر العربية التي تميّز وطننا العربي، ونحن سنسعى لتقريب وجهات النظر والموقف الثابت والموحد بين ابناء وطننا وامتنا العربية جمعاء، والفكر العشائري كان وسيبقى ركنًا من أركان ثقافة الوفاء والمحبة والثّبات على قيم الانتماء للوطن والأمة.

ينهي الشّيخ علوان كلامه لموقعنا مؤكّدًا ان النّصر الكبير بات قريبًا، ويوجّه رسالة للشباب العربي بأن المطلوب هو التآخي أكثر والتعاون وتضافر الجهود لوحدتنا أوطاننا وأمتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى