.

البيسري تفقد المطار وأثنى على مناقبية عناصر الامن العام: سنتابع مهمتنا رغم التحديات

nbsp;

وطنية – تفقد المدير العام للأمن العامnbsp;بالوكالة اللواء الياس البيسريnbsp;قبلnbsp;ظهر اليوم،nbsp;مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، واطلع من كبار الضباطnbsp;وعناصر الأمن العام على سير الأعمال والإجراءاتnbsp;التي تتخذها دائرة الأمن العام في المطار.

وأكدnbsp;البيسري أمام العسكريين،nbsp;على quot;أهمية عمل جهاز الامن العام في المطار ودقة عملهnbsp;في سبيلnbsp;حماية امن البلد الذي يبدأ من المطارquot;، مشددا على quot;المسؤولية الأمنية التي تقع على عاتق عناصر الأمن العام في هذا المرفق، فمهمته تقتضي التوازن بين الخدمة والتدقيق وسرعة البديهة لدى العسكريquot;.

وأثنى على quot;القدرات الذاتية لعناصر الامن العامnbsp;التي تغطي في كثير من الأحيان النقص بالصيانة والتقنيات، والتي أثبتت ولا تزال، قدرة هؤلاء العناصرnbsp;على تحمل المسؤوليةquot;، مؤكدا quot;الحرص على تنفيذ التعليمات والتدابير القضائية من باب الالتزام بالمسؤولية والتي لا يكون المواطن على علم بها بالعمق،nbsp;فعمل الأمن العام أمني قبل الشكل والمضمونquot;.

وقال: quot;رغمnbsp;كل التحديات التيnbsp;تواجه عمل الأمن العام ولا سيما في المطار،nbsp;سنتابع مهمتناnbsp;ولن ننكفىء عن القيام بكل ما يلزم لانجاح مهمة الدولة، لذلك نحتاج إرادة فريق عمل متكاملnbsp;وهذا ما نقوم بهquot;.

كما وأثنى على quot;المناقبية التي يتمتع بهاnbsp;nbsp;عناصر الأمن العام في المطارquot;، منوهاnbsp;بجهودهم، قائلا: quot;إنهم واجهة المطار والبلد على حد سواء،nbsp;واول من يلتقيه القادمون الى لبنانnbsp;وآخر من يراهمnbsp;المغادرون،nbsp;وهمnbsp;لاnbsp;يتعاطونnbsp;فقطnbsp;معnbsp;جوازnbsp;سفر لذلك همnbsp;في مهمة أمنية واداريةquot;.

وإذ أكد أن quot;المديرية ستكون دائما الى جانبهمquot;، دعاهم الى quot;التحلي بالصبر والقدرة على استيعابnbsp;القادمين من شتى دول العالم، وان يكونوا في خدمتهمnbsp;مقابل الإلتزامnbsp;بالتدابير والاجراءات القانونيةquot;.

وأشار الى أن quot;كل الأجهزة الأمنية منnbsp;قوى الأمن الداخليnbsp;او الجماركnbsp;او جهاز أمنnbsp;المطارnbsp;او رئاسة المطارnbsp;أو الشركة الوطنية، مسؤولة في المطارnbsp;ولكن المسؤولية الكبيرة والظاهرة تقع على عاتق الامن العام فهو واجهة المطار وعمله لا يقتصر فقط على موسم معينquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=========

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى