.

قائد الجيش افتتح وسفير المملكة الهولندية قسم العناية الفائقة في الطبابة العسكرية

nbsp;

وطنية – افتتح قائد الجيش العماد جوزاف عون وسفير المملكة الهولندية هانز بيتر فان دير وود قسم العناية الفائقة في الطبابة العسكرية المقدم من السلطات الهولندية عبر برنامج التعاون العسكري ndash; المدني، بحضور الملحق العسكري الهولندي وعدد من الضباط.

وتفقد عون والسفير الهولندي القسم المفتتح والمختبرات العسكرية المركزية ومختبر تمييل القلب وآلة توليد الأوكسيجين.

كما اجتمع قائد الجيش بالضباط وأشاد بquot;جهودهم والمستوى المتطور الذي بلغته الطبابة لناحيتي التجهيزات الحديثة والكفاءة المتقدمة، والإنجازات الكبيرة المحقَقة في إطار تأمين الرعاية الصحية للعسكريين وعائلاتهمquot;.

وتوجه إليهم بالقول: quot;تكتسب الطبابة أهمية بالغة، في ظل الظروف الحالية، وقيادة الجيش تبذل أقصى طاقاتها في هذا الشأن، وتخصص الجزء الأكبر من المساعدات لدعم الطبابة العسكرية بهدف الحفاظ على صحة العسكريين وعائلاتهمquot;.

أضاف: quot;كنتم أبطالا في تصديكم لجائحة كورونا وساهمتم في إنقاذ رفاقكم. أنتم تؤمنون العناية الصحية لأكثر من 400 ألف مستفيد على امتداد الأراضي اللبنانيةquot;.

وأشار إلى أن quot;المعارك والمهمات القتالية تحصل على فترات متباعدة، لكنكم تخوضون معارك يومية لتنفيذ مهمتكم النبيلةquot;.

وتناول quot;الوضع الاستثنائي القائم نتيجة الأزمةquot;، وقال: quot;ستواصل قيادة الجيش العمل بمختلف الوسائل المتاحة لتأمين حاجات الطبابة وتعزيز قدراتهاquot;.

وختم: quot;في الوقت نفسه، أدعوكم إلى مزيد من التضحية، والتحلي بالصبر والإرادة حتى نتجاوز الصعوبات التي تفرضها المرحلة الراهنةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================= ن.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى