.

افتتاح المبنى الجديد لارسالية سيدة الرجاء في جبيل في 15 الحالي برعاية الراعي

nbsp;

وطنية – تنظم quot;إرسالية سيدة الرجاءquot;-nbsp;رسالة القديسة رفقا للرجاء والرحمة Apostolate of Our Lady of Hope St. Rafka Mission of Hope and Mercy، حفل عشاء لمناسبة افتتاح وتدشين المبنى الجديد للارسالية، برئاسة الأب أندره مهنا، وبرعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في 15 تموز المقبل عند الساعة الثامنة مساء، في مركزها في حالات جبيل، في حضور أعضاء الفريق الإداري المركزي القادم من الولايات المتحدة الأميركية، وعدد من الشخصيات الروحية السياسية الدبلوماسية والاجتماعية.

وبالإضافة إلى إنشاء quot;مركز النعم Blessings For Centerquot; سيتضمن مركزا طبيا مجانيا، ومطعما لتأمين الغذاء اليومي للمحتاجين وخدمات أخرى، وإزاحة الستارة عن الحجر التذكاري تكريما للراحل نورمان بليك سينيور، وإزاحة الستار عن النصب التذكاري تكريما لروح شهداء المارينز في لبنان، ومنح جائزة الصداقة الأميركية اللبنانية في بناء الثقة والتعاون من أجل إعادة إحياء العلاقات بين البلدين لخدمة الله والإنسان. ثم وقفة تكريمية ومنح جائزة الارسالية السنوية Ambassador of Hope And Mercy.

وسيلقي ضيف الشرف الأميركي نورمان بليك كلمة للمناسبة، ورئيس الارسالية الأب أندره. وأما كلمة الراعيnbsp;فسيلقيها راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون.

وفي الختام، ستقدم الدروع التكريمية وجوائز الشكر للمناسبة.

nbsp;==============ج/ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى