.

الطقس غدا قليل الغيوم مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة

وطنية – توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا،nbsp;قليل الغيوم معnbsp;بداية ارتفاع في درجات الحرارة لتلامس معدلاتها الموسمية، وانخفاض تدريجي في نسبة الرطوبة ورياح ناشطة ، لذا نحذر من خطر اندلاع الحرائق في الأمكان الحرجيةnbsp;

-الحال العامة:nbsp;طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسميةnbsp;حتى يوم غد، حيثnbsp;من المتوقع ان ترتفع nbsp;تدريجياnbsp;لتتخطى معدلاتها الموسمية يوم الاربعاءnbsp;.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز تتراوحnbsp; بين 24nbsp;و 32nbsp; درجة nbsp;في بيروت.
-الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:nbsp;nbsp;غائم جزئياnbsp;مع ضباب كثيف على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل، مترافقة بنسبة رطوبة مرتفعة يزيد معها الشعور بالحر، وتنخفض الحرارة بشكل خفيف على الجبال وفي الداخل،nbsp;كما تنشط الرياح بين حينnbsp;وآخر.

الثلاثاء:nbsp;nbsp;قليل الغيوم معnbsp;بداية ارتفاع في درجات الحرارة لتلامس معدلاتها الموسمية، وnbsp;انخفاض تدريجي في نسبة الرطوبة ورياح ناشطة ، لذا نحذر من خطر اندلاع الحرائق في الأمكان الحرجية.

الأربعاء:nbsp;nbsp;مشمس مع ارتفاع اضافي ملموس في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، ويبقى التحذير من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

الخميس:nbsp;nbsp;مشمس مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء نسبة الرطوبة منخفضة، مما يعزز خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية.

-الحرارة على الساحل من 25 الى 32 درجة، فوق الجبال من 18 الى 25 درجة، في الداخل من 16 الى 34 درجة.nbsp;

-الرياح السطحية:nbsp; جنوبية غربية نهارا، سرعتها بين 10nbsp;و 35nbsp;كم/س.

-الانقشاع:nbsp; جيد الى متوسط على الساحل، يسوء احيانا على المرتفعات بسبب الضباب.

-الرطوبة النسبية على الساحل:nbsp;بين 60nbsp;و 85nbsp;%.

-حال البحر:nbsp;متوسط ارتفاع الموج،nbsp;حرارة سطح الماء: 27 درجة.

-الضغط الجوي:nbsp; 757nbsp;ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس:nbsp;nbsp;5,35

-ساعة غروب الشمس: 19,51

nbsp; nbsp; nbsp;================ج.ع

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى