.

حمادة: ترابنا كما بحرنا سيبقى عصيًّا على العدو

أكّد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إيهاب حمادة “جهوزية المقاومة بكل فصائلها لردع الاعتداء والتوسع الصهيوني الجديد في تلال كفرشوبا وبلدة الغجر”، مشيرًا إلى أنّ “هذه الرسالة أوصلتها المقاومة إلى الإسرائيلي فترابنا كما بحرنا سيبقى عصيًا على العدو”.

وفي كلمة له خلال احتفال نظّمه “الحزب السوري القومي الاجتماعي” في ذكرى استشهاد زعيمه أنطون سعادة في بلدة القاع بالبقاع الشمالي، دعا حمادة “الدولة اللبنانية لأن تقوم بدورها إزاء هذا الاعتداء الصهيوني على مستوى إظهار الموقف والعمل السياسي والدبلوماسي وتقديم شكوى”.

بدوره، رأى نائب رئيس “الحزب السوري القومي الاجتماعي” وائل حسنية في كلمة له أنّ الخلاف في موضوع انتخاب رئيس للجمهورية هو على هويته وهوية لبنان فإما أن نأتي برئيس مقاوم ومقاتل أو رئيس بالحدّ الأدنى مهادن”، مشددًا على أننا “في لبنان لم نعد نريد المهادنة بل نريد رئيسًا يُقاتل ويقاوم ليحمي أرضنا ووطننا من العدو الصهيوني”.

ودعا مصطفى السبلاني باسم “حركة أمل” اللبنانيين إلى الحوار والتلاقي دون انتظار الخارج لانتخاب رئيس للجمهورية.

كلمة “حزب البعث العربي الاشتراكي” ألقاها عضو القيادة القطرية أديب الحجيري الذي أكّد “مواصلة العمل المقاوم في مواجهة “إسرائيل”” التي قال عنها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أنها “أوهن من بيت العنكبوت”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى