.

افتتاح مشتل الفيحاء الممول من الإتحاد الأوروبي وألمانيا في طرابلس

nbsp;

وطنية – طرابلس – جرت اليوم nbsp;مراسم التسليم الرسمي لمشتل طرابلس الفيحاء إلى رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين نيابة عن المجلس البلدي، بحضور ممثلة السفارة الألمانية في لبنان كاتارينا لاك، ممثلة عن بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان اليساندرا فيزر، مدير GIZ في لبنان توماس مولر، مدير المشروع السيد بيورن زيمبريتش، ممثل وزارة الشؤون الإجتماعية بدرو أنطونيو قنيعر، ممثلة جامعة البلمندوالسيدة رولى عاد، وأعضاء المجلس من المجلس البلدي مهتمين.
nbsp;nbsp;
وبحسب بيان، فإن quot;الإنتاج في مشتل طرابلس الفيحاء سيؤدي إلى زيادة المساحات الخضراء في المدينة، وسوف يعمل على جذب السياح والزوار إلى المدينة، وعلى توفير مساحات ترفيهية للسكان لممارسة الرياضة والالتقاء والتواصل والاختلاط الاجتماعي. وسيدعم مشتل طرابلس الفيحاء رؤية بلدية طرابلس الخضراء 2030. بالاضافة، وفرت زراعة الشجر حول المدينة لأفراد من المجتمع مدخولا قصير الأجل لمدة 40 يوما متتالياquot;.
nbsp;
ويتمثل الهدف من المشروع الممول من الاتحاد الأوروبي وألمانيا في تحسين سبل العيش وخاصة للنساء والشباب، وهو مشروع يتم تنفيذه من قبل GIZبالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعيةquot;.

وفي الختام ، وقع قمرالدين مع لاك وفيرز عقود التسليم والتسليم، وتبادلوا الدروع التذكارية، ثم جولة في أرجاء المشتل.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى