.

السعودي نعى منقارة : حمل هم اعداد دراسة قوانين البلديات الحديثة

وطنية – صيدا – نعى مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي ببالغ الحزن والأسى في بيان quot; القامة الوطنية والعسكرية والعلمية والبلدية الكبيرة، إبن طرابلس الفيحاء، الوزير السابق ورئيس بلدية طرابلس ورئيس إتحاد بلديات الفيحاء nbsp;السابق، وامين سر منظمة المدن والحكومات المحلية ،و بلدية صيدا عضو فيها، nbsp;العميد الدكتور أحمد سامي منقارة، رحمه الله، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 85 عاماquot;.

اضاف:quot; لقد كان لنا مع الفقيد الكبير محطات ولقاءات مختلفة nbsp;في مدينة صيدا وخارج لبنان ، حيث جمعنا هم العمل البلدي المشترك في صيدا وطرابلس، nbsp;وشاركنا سويا في وضع تصورات لتنمية العمل البلدي ومواجهة الصعوبات التي كانت تعترضه في هذا المجال، nbsp;ولا سيما في ظل الطروحات المتعلقة باللامركزية الإدارية. كما ساهم الراحل الكبير في nbsp;تأسيس جمعية لجنة رؤساء البلديات اللبنانية. nbsp;كما حمل هم إعداد دراسة قوانين البلديات الحديثة، التي تقدم بها إلى مجلس النواب، وقد أمضى لحظات عمره الأخيرة حاملا هذا الهم حتى أنجزه قبل وفاته رحمه اللهquot;.

وختم:quot; إننا أمام هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي القلبية إلى عائلته وأهالي وفاعليات طرابلس، سائلين الله عز nbsp;وجل للفقيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته nbsp;وأن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعونquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;=========ا.ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى