.

شحادة تفقد مع وفد فني وإداري مشروع الطاقة الشمسية لاستخراج مياه الشفة على تلال عين بورضاي

وطنية – بعلبك – تفقد رئيس إتحاد بلديات بعلبك شفيق قاسم شحادة، مشروع تركيب نظام الطاقة الشمسية، الذي شارف على الانتهاء، والمخصص لاستخراج مياه البئر الذي حفرته منظمة We World GVC في تلال عين بورضاي في الحديقة العامة في ما يعرف بquot;مشروع الكويتيquot;.
nbsp;
ورافق شحادة مدير مكتب منظمة Solidarities International nbsp;في البقاع عبد العزيز القرشي ووفد من المنظمة، مهندس منظمة We word GVC حسن ياسين ووفد منظمة LHF برئاسة جاكوب باجاك، ودرئيس قسم الصيانة والتوزيع في مؤسسة مياه البقاع في بعلبك بلال مشيك، رئيس قسم محطات المياه في بعلبك وجوارها بسام سليمان، ومدير مشروع تشغيل الآبار المهندس حسن الموسوي.
nbsp;
ومن المتوقع بدء ضخ المياه للخزان nbsp;الذي يتم تشييده على تلال بلدة دورس بتمويل من الإتحاد الأوروبي عبر صندوق التنمية الإقتصادية والإجتماعية ESFD.
nbsp;
شحادة
وبعد اطلاع شحادة والوفد المرافق على المشروع وسير العمل فيه، وأهميته بالنسبة لتلبية حاجات السكان المستفيدين، توجه بالشكر إلى quot;المنظمات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع الحيوي الذي سيغذي بمياه الشفة بلدة عين بورضاي والجزء الشمالي من بلدة دورس والجزء الجنوبي من مدينة بعلبك بتمويل من الإتحاد الأوروبي، ونأمل المزيد من التعاون في مشاريع أخرى تستهدف بلدات الإتحادquot;.
nbsp;
وختم منوها بquot;جهود محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ومؤسسة مياه البقاع وأصحاب ووكلاء مشروع الكويتيquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==================
nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى