.

العميد حاتمي: الجيش الإيراني مستعدّ دائمًا للدفاع عن وحدة الجمهورية الاسلامية

وجّه مستشار القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية (آية الله العظمى الإمام السيد علي خامنئي) لشؤون الجيش العميد أمير حاتمي، تحذيرًا لأعداء إيران من مغبة أي سوء تقدير أو رؤية خاطئة، مؤكدًا أن ذلك سيقابل برد حاسم.

وأكد العميد حاتمي في تصريح له اليوم أن الجيش الإيراني مستعدّ دائمًا للدفاع عن وحدة أراضي الجمهورية الاسلامية واستقلالها.

وفي إشارة إلى اقتدار القوات المسلحة في الحفاظ على وحدة أراضي إيران، قال العميد أمير حاتمي إنّ “جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية لديه واجب مهم للغاية وهو الحفاظ على وحدة الأراضي واستقلال البلد ونظام جمهورية إيران الإسلامية”.

وأضاف إن “متطلبات التنفيذ الناجح لهذا الواجب هو الاستعداد المستمر والأحساس أننا في الخنادق، وهو ما أظهره الجيش في مراحل مختلفة بأن لديه هذا الاستعداد في جميع المجالات البرية والبحرية والجوية والدفاعية”.

ولفت العميد حاتمي إلى أن “جاهزية القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم واضحة للجميع”، وقائلًا: “اليوم من الواضح تمامًا لأعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن القوات المسلحة الإيرانية، وخاصة الجيش، جاهزون ولا ينبغي للأعداء أن يخطئوا في حساباتهم”.

وختم مستشار الإمام الخامنئي لشؤون الجيش مؤكدًا أن “أيّ سوء تقدير أو رؤية خاطئة من قبل الأعداء سيُقابل بالتأكيد برد حاسم من قبل مقاتلي القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وخاصة الجيش”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى