.

مسؤول قطاع صيدا في “حزب الله” عرض مع وفد عصبة الأنصار تداعيات  الأحداث الأخيرة في عين الحلوة

وطنية – إستقبل مسؤول قطاع صيدا في quot;حزب اللهquot; الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية برئاسة الشيخ إبراهيم السعدي، وضم الوفد: أيمن شريدي، الشيخ كريم مصطفى، أبو عمر حمد وأبو سليمان السعدي، في حضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد ومسؤولي شعبتي nbsp;صيدا علي فنيش، وعين الحلوة علي الزين، حيث كان استعراض شامل لمجريات الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة وتداعياتها السياسية والأمنية والاجتماعية على الشعبين اللبنانيي والفلسطيني.
nbsp;
ووجه الوفد الشكر والتقدير لقيادة quot;حزب اللهquot; على quot;جهودها الكبيرة التي قامت بها وبالتعاون مع حركة أمل وفاعليات مدينة صيدا ونوابها من أجل التهدئة وتثبيت وقف اطلاق النار وعودة الحياة إلى طبيعتهاquot;.
nbsp;
وأكد المجتمعون ان quot;ما حصل يصب في خانة ضرب حالة الاستقرار في المخيمات مستهدفا العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والوحدة الوطنية الفلسطينيةquot;، وشددوا على quot;ضرورة انهاء حالة القلق لدى الناس في مخيم عين الحلوة والعمل على إزالة كل مظاهر التوتر وإزالة الدشم والشوادر التي لا تزال في الشوارعquot;.
nbsp;
كما أكدوا quot;التزام مقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في بيروت وفي صيدا والمضي في التحقيق للوصول إلى نتائجه بتحديد المتورطين في اغتيال العميد العرموشي وتسليمهم للقضاء اللبناني لنيل عقابهمquot;.
nbsp;
ضاهر
nbsp;
من جهته، نوه ضاهر بquot;جهود الإخوة في عصبة الأنصار الإسلامية خلال المعارك وحكمتهم وصبرهم في الحفاظ على اللحمة بين أبناء الشعب nbsp;الفلسطيني الواحد وعدم الإنجرار وراء الشائعات ومحاولات استدراجهمquot;، كما أكد quot;ضرورة العمل وبشكل فوري وبالتعاون مع الجهات الإغاثية لوضع خطة سريعة لمساعدة الأهالي المتضررين وتعويضهم الخسائرquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ========= ل.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى