.

جمعية “أمانتي بيئتي” أقامت في ساحة ضهور الشوير حملة لجمع المواد القابلة للتدوير

nbsp;

وطنية – أقامت جمعية quot;أمانتي بيئتيquot;، في إطار نشاطاتها البيئية لصيف 2023، حملة لجمع المواد القابلة للتدوير من كتب مستعملة، بلاستيك، زجاج، الكترونيات وبطاريات، وفرزها في ساحة ضهور الشوير.

وأفادت الجمعية في بيان، أنها quot;تعنى بالشؤون البيئية لبلدة ضهور الشويرquot;، لافتة إلى أن quot;هذا النشاط nbsp;يهدف إلى حث الناس على فرز نفاياتهم والتخلص منها بأسلم الطرق عبر التأكد من lsquo;رسالها الى المكان الصحيح لتدويرها وحماية البيئة من ضرر المطامر. وبذلك، تكون خففت في يوم واحد أكثر من 250 كغ من النفايات عن مطامر البلد، بمشاركة العديد من أهالي البلدة من مختلف الفئات العمريةquot;.

وأكدتnbsp; أن quot;للعمل الجماعي تأثيرا إيجابيا في مجال التخفيف من وطأة النفايات المتراكمة في الحاويات والمرمية بشكل عشوائي على الطرق، الأمر الذي يؤدي الى التلوث البيئي والبصري ويسبب بانتشار للروائح الكريهة والميكروبات والأمراضquot;.

وذكرت أنها quot;هدفها الدائم الحفاظ على البيئة، ومن أبرز ما تقوم به حملات توعية على جمع المواد القابلة لإعادة التدوير، إضافة إلى حملات النظافة والتشجير. كما أنها تعمل جاهدة للحد من التلوث بكل أشكاله في بلدتها لجعلها على الدوام بلدة جميلة في بيئة سليمةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================= ن.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى