.

المونسنيورالقزي كرم سمير الخطيب في مهرجان نادي الطلائع في جدرا: ستبقى في قلوبنا جميعا

وطنية ndash; جدرا – واصل نادي quot;الطلائع الرياضيquot; في بلدة جدرا نشاطه لليوم الخامس، ضمن مهرجانه الرياضي السنوي، على أرض ملعب ساحة كنيسة مار جرجس، في حضور رئيس البلدية المونسنيور جوزيف القزي وأعضاء من المجلس البلدي، عضو quot;إتحاد رجال الأعمال اللبنانية – الخليجيةquot; المهندس رجا سمير الخطيب ممثلا بعلاء الخطيب، مدير مستشفى سبلين الحكومي الدكتور ربيع سيف الدين، مختار جدرا شارل القزي، quot;القوات اللبنانيةquot; في جدرا ممثلة بطوني القزي ورؤساء أندية ومهتمين وأبناء البلدة والجوار.

وأقيمت مباراة في كرة القدم بين نادي quot;الوردانية الرياضيquot; ونادي quot;الطلائعquot; – جدرا، تحت عمر 12 سنة، وجاءت النتيجة 8 -4 لصالحnbsp; الوردانية. كما جرت مباراة مماثلة بين الناديين لسن ما فوق الـ 18 سنة ففازت الوردانية 7 -5.

وسلم بعدها المونسنيور القزي الأندية الفائزة في المباراة الأولى الكؤوس، ثم جرت مراسم تكريم رجا الخطيب ممثلا بعلاء الخطيب، حيث قدم له المونسنيور القزي درع الوفاء والتقدير تخليدا للراحل المهندس سمير الخطيب، وخصه الراحل بكلمة معبرة، إستذكره فيها، وقال: quot;رجل الإنسانية والخير والعطاء، الوطني المميز والمحب، دولة الرئيس سمير الخطيب، الذي نفتقده معنا، لكن روحه وذكراه لا تغيب عنا في كل مناسبة، وستبقى حاضرا معنا، وهو كان مفخرة لنا جميعا كإبن أقليم الخروب والشوف، لذلك نحي روحه التي ما زالت خالدة معنا، ولا ننسى أفضاله وبصماته الخيرة في المنطقة، وفي جدرا من خلال وقوفه الى جانب النادي وأبناء البلدةquot;.

وختم: quot;دولة الرئيس، ستبقى خالدا في قلوبنا وقلوب جميع أبناء جدرا والمنطقة ولبنان، انت اللبناني الأصيل الذي دخل الى كل قلب وكل بيت في الوطن، فالرحمة لروحك، ونأمل أن نلتقي قريبا في جدرا مع نجله المهندس رجا في بداية الشهر المقبل في أيلول، ونتمنى كل التوفيق والنجاح لعائلة الراحلquot;، وشكر علاء الخطيب quot;صديق جدرا والناديquot;.
بعدها انطلقت المباراة في كرة الطائرة بين النادي quot;الرياضي في الجيةquot; ونادي quot;البيساريةquot;، وجاءت النتيجة 2-0 لصالح الجية. ثم جرت مباراة أيضا في كرة الطائرة، بين النادي quot;الرياضي في برجاquot; ونادي quot;الطلائع ndash; الأنصاريةquot;، وجاءت النتيجة 3-2 لصالح الرياضي برجا.
ويختتم المهرجان باحتفال مساء غد السبت.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى