.

“الليونز الدولية” كرمت غانم بميدالية القيادة الدولية وعينته نائباً لرئيس منطقة الشرق الأوسط وباكستان للتفعيل الليونزي الدولي

nbsp;

وطنية -nbsp;كرم الرئيس الدولي ل quot;جمعية أندية الليونز الدوليةquot; برين شيهان ممثلاً بالمدير الدولي المهندس سمير ابو سمرا، الحاكم السابق للمنطقة 351 فادي غانم ، وذلك بحضور المدير الدولي الدكتور احمد سالم من مصر، المنسقة القارية للمؤسسة الدولية لجمعية اندية الليونز عايدة قعوار من الاردن، المشرف لانشطةnbsp;الليونزnbsp;في العراق نبيل نصّور، الحاكم سعيد علامة، محافظ منطقة الروتاري 2452 السيد جورج عازار، نواب الحاكم؛ جوزيف ابي خليل، وميشال حسون، والحكام السابقين، وحشد كبير من الشخصيات الرسمية والليونزية، وسلمه quot;ميدالية القيادةquot; تقديراً للأعمال التي قام بها، وخاصة في مجال البيئية، وذلك في حفل التسيلم و التسلم، في فندق الحبتور – سن الفيل.

ابو سمرا

وتحدث ابو سمرا مباركاً تعيين غانم نائباً لرئيس منطقة الشرق الأوسط وباكستان للتفعيل الليونزي الدولي في المنطقه 351 لبنان الاردن وفلسطين. وأشاد أبو سمرا quot;بالانجازات التي حققها غانم ونشاطه في العمل البيئي للحفاظ على الطبيعة خاصة في لبنان والأردن، وكذلك في الاتحاد الدولي لصون الطبيعةquot;.

وأضاف ابو سمرا: quot;لا يقتصر نشاط غانم على المجال البيئي فقط، فهو يتميز بعمله الدؤوب على أصعدة عدة ، تخدم الوطن والاهداف الليونزية والانسانية، وهو قيمة مضافة، وإن وطننا اليوم بأمس الحاجة إلى أمثاله، لتصحيح المسار والنهوض من كبوتهquot;.

غانم

بدوره شكر غانم للجميع quot;هذه الثقة والتكريمquot; وقال: quot;إن هذا الأمر هو مسؤولية تزيدني إصراراً وتصميماً على العمل والعطاء وبذل كل جهد ممكن لتحقيق المشاريع والأهداف التي نعمل عليهاquot;.

أضاف: quot;عسى أن أكون في هذا المنصب الجديد، قادراً على القيام بكل المهمات المطلوبة على أكمل وجه، وأن أقدم المزيد من العطاء للجمعيةquot;.

وشكر غانم الحضور، وتلقى سيلاً من التهاني، من الليونزيين والأصدقاء.

============= ر.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى