.

ميقاتي استقبل وفد من “توتال” في حضور فياض : بدء الحفر محطة مضيئة وعلى الجميع التعالي عن الحسابات الشخصية للنهوض بالاقتصاد الوطني

وطنية – إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في حضور وزير الطاقة والمياه وليد فياض، nbsp;وفدا من شركةquot; توتالquot; للنفط بعد ظهر اليوم في السرايا الحكومية، وذلك nbsp;في اعقاب الزيارة التفقدية التي قام بها ورئيس مجلس النواب نبيه بري ووزيرا الطاقة والمياه وليد فياض والاشغال العامة والنقل علي حميه اليوم الى منصة التنقيب عن النفط والغاز في المياه الاقليمية اللبنانية.
nbsp;
وضم الوفد المدير العام لquot;توتال انيرجيquot; في لبنان رومان لامارتينيير، كبير مديري الشرق الاوسط للإستكشاف لوران فيفيه وكبير مديري الاستكشاف والانتاج لمنطقة آسيا جوليان بوجيه.
nbsp;
كما شارك في اللقاء هيئة إدارة قطاع البترول في لبنان برئاسة وسام الذهبي.
nbsp;
وفي خلال اللقاء جدد رئيس الحكومة التأكيد quot;ان بدء أعمال الحفر في الرابع والعشرين من الشهر الحالي يشكل محطة مضيئة نأمل ان تكون خواتيمها سعيدة في توفير موارد اضافية من شأنها مساعدة لبنان على النهوض من أزماتهquot;.
nbsp;
واعتبر quot;ان على الجميع التعالي عن الحسابات الشخصية والاعتبارات الخاصة والتعاطي nbsp;مع المشروع بكونه يشكل انجازا لجميع اللبنانيين وركيزة اساسية للنهوض بالاقتصاد الوطنيquot;.
nbsp;
قوى الامن الداخلي
واجتمع رئيس الحكومة مع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى