.

الحلبي تفقد الإمتحانات الرسمية: نتطلع بتفاؤل إلى السنة الدراسية المقبلة

تفقد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي، اليوم، الدورة الإستثنائية للإمتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة ، وجال لهذه الغاية يرافقه المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة عماد الأشقر ، على مركز الإمتحانات في ثانوية ابتهاج قدورة الرسمية في بئر حسن، حيث تحدث إلى المرشحين واستمع إلى كيفية تعاطيهم مع الأسئلة واستمع إلى شكاوى عدد منهم حول صعوبة بعض الأسئلة واطمأن إلى انها مطابقة للمناهج والفصول المطلوبة حصرا للعام الدراسي الحالي .

وفي نهاية الجولة تحدث إلى الصحافيين فقال: “شكرا لوسائل الإعلام التي تغطي جولتنا اليوم على مركز الإمتحانات الرسمية في دورتها الإستثنائية لشهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة والتي يتقدم إليها نحو 3800 مرشح يتوزعون على نحو ثلاثين مركزا في المناطق اللبنانية كافة . وهذه النسبة مقبولة جدا قياسا على مرشحي الدورة العادية الذين بلغ عددهم نحو 48000 مرشح” .

اضاف: “إننا نختم بهذين اليومين السنة الدراسية الحالية مع التطلع بتفاؤل إلى السنة الدراسية المقبلة بالتعاون مع الهيئات الإدارية والتعليمية ، لإنجاح السنة الدراسية المقبلة ، وبصورة خاصة لتلافي المعوقات التي أدت إلى شكاوى من بعض المرشحين من تلامذة الثانويات الرسمية حول أنهم لم يكن لديهم الوقت الكافي للدراسة نتيجة الإنقطاع الذي شهدته السنة الدراسية الماضية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى