.

طوني فرنجيه خلال لقاء مع أعضاء مكتب “المرده” في ملبورن عبر”زوم”: نتمنى انتخاب رئيس خلال الاشهر القليلة المقبلة

nbsp;

وطنية – أكد النائب طوني فرنجيه خلال لقاء عبر quot;تطبيق زومquot; مع أعضاء مكتب quot;المردهquot; في ملبورن – استراليا، بمشاركة nbsp;المنسقة العامة للانتشار في quot;تيار المردهquot; كارول دحدح، ان quot;لبنان على غرار مختلف دول العالم لا يمكن ان يستمر من دون رئيس للجمهورية، يعمل على اعادة لم الشمل وعلى فتح أبواب الحوار ما يؤدي الى انطلاق الاصلاحات الضرورية والأساسية، التي من شأنها ان تخفف أعباء الأزمة الاقتصادية ما ينعكس ايجابا على حياة المواطنين اليوميةquot;، متمنيا ان quot; يتم التوصل الى انتخاب رئيس للجمهورية خلال الأشهر القليلة المقبلةquot;.
nbsp;
وأشار الى ان quot;المرده، تيار سياسي متجذر في الحياة السياسية والاجتماعية اللبنانية، وقائم بحد ذاته من خلال فكره وهويته ونشاطه، وهو يبني على تاريخه المشرف وتضحياته الكبيرة مؤسسا لغد يليق بمناصريه وبكل اللبنانيينquot;.
nbsp;
وجدد تهنئته لمكتب quot;ملبورنquot; على انطلاقته منوها بالتنوع داخله، اذ يضم منتسبين وفاعلين من النساء والرجال ومن مختلف الأعمار والأجيالquot;.
nbsp;
ودعا فرنجيه اعضاء مكتب ملبورن الى quot; نشر فكر المرده، فكر الانفتاح والتواصل في محيطهم وبيئتهم، شاكرا اياهم على الدور الذي يؤدونه خلال هذه المرحلة الدقيقة من عمر لبنانquot;.
nbsp;
وكان حضر اللقاء كل من: المنسق العام لـquot;تيار المردهquot; في استراليا سركيس كرم، nbsp;تريزا الجعيتاني فرشخ، ستيفاني فرنجيه الياس، قيصر شاهين، شربل مرقص الدويهي، رودولف الحصري، ماري جو فرنجيه،انطونيو فرشخ ونبيل حناquot;.
nbsp;
دحدح
بدورها اعتبرت دحدح ان ما quot;يميز مكتب المرده في ملبورن استراليا هو اندفاع اعضائه للعمل ولخدمة المجتمع اللبناني بشكل عام في استراليا بالاضافة الى رغبتهم في خدمة مجتمعه الداخلي المقيم في لبنانquot;، وقالت: quot;ان البعد التنظيمي الذي يتميز به اعضاء المكتب في ملبورن سيؤسس لمرحلة أكثر نجاحا لعمل المرده في الانتشار بشكل عام وفي أستراليا بشكل خاصquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =================
nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى