السياسية

النصر حليف المقاومة في المنطقة، مواقف اطلقت في احتفال المبعث النبوي الشريف والإسراء والمعراج  الذي أقامه حزب الله في الشمال

النصر حليف المقاومة في المنطقة … من أبرز المواقف التي أطلقت في احتفال المبعث النبوي الشريف والإسراء والمعراج  الذي أقامه حزب الله في الشمال
أقام قطاع الشمال في حزب الله بمناسبة المبعث النبوي الشريف احتفالا في قاعة مركز المصطفى ( ص) في بلدة بكمرا – رأس مسقا . بحضور الأمين العام لإتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود ، عضو المجلس السياسي لحزب الله محمد صالح ، مسؤول قطاع الشمال في  حزب الله الشيخ رضا أحمد ، رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف جمال سكاف ، مسؤول العلاقات العامة لحزب الله في جبل لبنان والشمال حسن المقداد  وجمع من الفعاليات الاجتماعية والروحية في طرابلس والشمال .
مسؤول حزب الله في الشمال الشيخ  رضا احمد أكد في كلمته على أن النصر سيكون حليف المقاومة في فلسطين ولبنان وكل المنطقة معتبرا أن الوحدة الإسلامية من أبرز مداميك النصر  . وشدد الشيخ أحمد على أهمية التضامن الوطني في لبنان لمواجهة العدو الصهيوني مؤكدا أن اميركا كشفت عن وجهها الخبيث الذي تعرفه شعوب العالم .
من جهته أشار الأمين العام لإتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود أن مناسبة الإسراء والمعراج تحمل في معانيها الصمود والمقاومة موجها التحية للمقاومة في فلسطين ، لبنان ، العراق واليمن . وشدد الشيخ حمود على ضرورة الوحدة الإسلامية والاستمرار في مواجهة مشاريع الفتنة والتفرقة التي يسعى إليها أعداء الأمة الإسلامية .

الأمين العام لإتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود
مسؤول قطاع الشمال في  حزب الله الشيخ رضا أحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى