السياسية

النائب الدكتور إبراهيم الموسوي:” في حال إرتكاب العدو الصهيوني أي حماقة، فسوف يلقى الرد المناسب، وسوف يرى اكثر مما يرى بكثير،

إعلام البقاع – أكّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور إبراهيم الموسوي:” أن في حال إرتكاب العدو الصهيوني أي حماقة كبرى أو تجاوز الحدود، فسوف يلقى الرد المناسب، وسوف يرى اكثر مما يرى بكثير، هذا ما وعدت به قيادة المقاومة

وخلال إحتفال تأبيني في ذكرى مرور أربعين يوماً على إرتقاء الشهيد على طريق القدس عبد الجليل علي حمزة، في بلدة الخضر البقاعية، حضرته قيادات حزبية وسياسية، وفعاليات من المنطقة وعوائل شهداء، وحشد من الأهالي، أضاف الموسوي:”يجب ان يعرف هذا العدو، انه أمام مقاومة وأمام شعب لن يلين ولن يتراجع ابدا أمام التهديدات.

وتابع الموسوي:”فيما مضى قصف هذا العدو المطار، ومحطات كهرباء، وغيرها من البنى التحتية، ولكن بعد مضي خمسة أشهر تقريباً، لا تزال قواعد الإشتباك التي رسمتها المقاومة منضبطة، على الرغم من بعض تجاوزات العدو، التي ردت عليها المقاومة بالمثل.

في مضى كان بامكانهم ان يقصفوا مطار بيروت وان يقصفوا محطات الكهرباء والبنى التحتية حيث يشاؤون في أنحاء لبنان، ولكن الآن وبعد مضي خمسة أشهر تقريباً، لا تزال قواعد الإشتباك، رغم بعض التجاوزات التي يقوم بها العدو، ورد المقاومة يكون بالمثل.

واعتبر الموسوي:”أن ما تقوم به المقاومة، دفاعاً عن غزة، إنما تقوم بالدرجه الأولى بالدفاع عن لبنان، وعن اهل لبنان وعن كل مقدرات لبنان، وعندما يعرف العدو الإسرائيلي بأن مقاومة ترد الصاع بالصاع، وتقف له نداً عظيما، لا يمكن له ان يعبر الحدود.

واشار د. الموسوي:” أن محور المقاومة، لديه مفاجئات، وسيكون جاهز في أي لحظة لرفع المستوى في تصديه للعدوان إلى أعلى مستوى يتصوره أعداؤه.

وتخلل الحفل مجلس عزاء حسيني، وكلمة لعائلة الشهيد، اكّدت فيها على متابعة مسيرة الجهاد مهما بلغت التضحيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى