.

المفكرة ليوم الجمعة 23 حزيران 2023

الساعةnbsp; الموضوع

nbsp;

18,00 قداس يترأسه رئيس عام الرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي هادي محفوظ، في رشميا، في عيد مار يوحنا المعمدان شفيع الدير.

18,00 محاضرة ينظمها نادي quot;ليونز برمانا ارجوانquot;، ويتحدث فيها المحامي والكاتب الكسندر نجار عن سيرة جبران خليل جبران، لمناسبة المئوية الاولى لصدور كتاب quot;النبيquot;، برعاية بلدية بيت مري، في مبنى البلدية.

18,30nbsp; احتفال بدعوة من رئيس جامعة القديس يوسف في بيروت الاب البروفسور سليم دكاش، لمناسبة مرور 120 عاما على تأسيس معهد الاداب الشرقية في كلية الاداب والعلوم الانسانية، برعاية وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي،nbsp; في قاعة ليلى تركي ndash; المكتبة الشرقية.

19,00nbsp; حفل افتتاح quot;متحف البترون تحت الماءquot;، بدعوة من لجنة مهرجانات البترون الدولية، بالتعاون مع الجيش اللبناني وبلدية البترون، وذلك في السور الفينيقي (المسلخ القديم).

19,00nbsp; nbsp;تفتح السفارة الإيطالية معرض Mediterranea في متحف quot;نابوquot; NABU في بلدة الهري.

20,00nbsp; تنظم عمدة مؤسسات الرعاية الإجتماعية ndash; دار الأيتام – الإسلامية – مؤسسة شملان الإجتماعية،nbsp; عشاء الأضحى الخيري السنوي تحت شعار quot;الخير منكم ولكمquot; ، في مؤسسة شملان الاجتماعية جبل لبنان ndash; قرب مطعم الصخرة.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى