السياسية

الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية: شهادة محمد علي وهبي تجسد البطولة التي يمتاز بها الشعب اللبناني.

الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية: شهادة محمد علي وهبي تجسد البطولة التي يمتاز بها الشعب اللبناني.

بمناسبة استشهاد الموظف في مستشفى مرجعيون الحكومي محمد علي وهبي اصدرت يئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية البيان التالي :

ببالغ الأسى الممزوج بالفخر والعنفوان ، تلقينا نبأ استشهاد الزميل محمد علي وهبي الى جانب ارتقاء عدد من الشهداء الاعزاء في جريمة استهداف العدو الاسرائيلي الصهيوني المجرم لأحد المراكز العائدة للأخوة في حركة أمل في منطقة مرجعيون .

الشهيد وهبي من ضمن فريق العاملين في مستشفى مرجعيون الحكومي وفي قطاع صحي يعتبر خط الدفاع الأول عن الوطن.
إن شهادة محمد علي وهبي تجسد البطولة التي يمتاز بها الشعب اللبناني عموما والعاملين في القطاع الصحي خصوصا ، الذين يقدمون مثالا في التضحية والحضور في ميادين العمل والواجب الاتساني والوطني .
نتقدم إلى ذويه ورفاقه بأحر التعازي وأصدق المواساة والتبريك لاستشهاد هذا الزميل العزيز، الذي قدم حياته بتفانٍ واخلاص، وسط الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، وفقدانه خسارة كبيرة للمستشفى وللقطاع الصحي بأكمله، والعزاء لنا جميعا في ارتقائه شهيدا للوطن .
نبارك للشهيد محمد علي وهبي شهادته
ونتقدم من ذويه ومن ذوي رفاقه الشهداء الذين استشهد معهم بأحر التعازي وأصدق المواساة والتبريك ، وندعو الله أن يمن على أهل الشهداء جميعا بالصبر والسلوان .

الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى