.

اتحاد الغولف يطلق دورات حول العالم باكورتها بجنوب أفريقيا

وطنية – نظم الاتحاد اللبناني للغولف بالتعاون مع السفارة اللبنانية في جنوب أفريقيا وغرفة التجارة اللبنانية الجنوب أفريقية، دورة باللعبة شارك فيها 120 لاعبا ولاعبة من أفراد الجالية اللبنانية ومزاولي اللعبة من جنسيات مختلفة بينهم عدد من المحترفين أبرزهم ديلان أولري وأنطوني مايكل ولورا أسعد.

وشهدت مباريات الدورة أجواء تنافسية وكشفت عن مستويات متقدمة من جانب لاعبي ولاعبات الجالية اللبنانية. واقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات بحضور شخصيات وفاعليات رسمية، ورياضية تقدمهم نائب وزير خارجية جنوب أفريقيا ألفين بوتاس والسفير اللبناني قبلان فرنجية إلى عدد من السفراء الأجانب.

وألقت رئيسة النادي اللبناني ndash; الجنوب أفريقي ألكسندرا باخوس كلمة بالمناسبة شكرت فيها الجهات الرسمية والسفير فرنجية والاتحاد اللبناني للغولف على ما أبدوه من تعاون وإهتمام ودعم لإقامة هذه الدورة.

nbsp;

رئيس الاتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام أعرب عن خالص تقديره وامتنانه للسفير قبلان فرنجية quot;على ما أظهره من اهتمام وحضور فاعل ومشرف لبعثاتنا الديبلوماسبة في الخارجquot;. ونوه بجهود ودور النادي اللبناني الجنوب أفريقي رئيسة واعضاء، كاشفا عن توجه لدى الاتحاد لتنظيم دورات ومباريات حول العالم من أجل ربط الجاليات اللبنانية بوطنهم الأم لبنان، وتفعيل التواصل الرياضي وتعزيز التمثيل الوطني.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================ن.ش

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى