ورد الان

بالفيديو | صواريخ القسام تضرب عسقلان المحتلة

تخوض المقاومة الفلسطينية مواجهات عنيفة في مناطق التوغل في قطاع غزة، خصوصاً في محور جباليا ورفح.

ووزعت كتائب القسام مشاهد لرشقة صاروخية أطقلتها أمس على مدينة عسقلان المحتلة، رداً على استمرار العدوان على قطاع غزة.

ونفذت القسام عملية مركبة في منطقة “بلوك 4” بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، حيث قام المجاهدون باستهداف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” واستهداف قوة صهيونية تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفتين مضادتين للأفراد والاشتباك معها.

وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم تفجير عبوة “شواظ” في دبابة “ميركفاه”، وبعد محاولة سحب عتاد القوة المستهدفة الملقية على الأرض قام سلاح الجو الصهيوني بقصف المكان بشكل همجي وأكد مجاهدونا مقتل ما لا يقل عن 12 جندياً في العملية.

هذا، وتمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني بالقرب من مسجد التابعين شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقصفت كتائب الشهيد عزالدين القسام تقصف مغتصبة “سديروت” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم. واستهدفت القسام جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” على مفترق الترنس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

ووزعت القسام، مشاهد من استهداف مجاهدي الكتائب لجنود وآليات العدو ودك تحشداته شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

كما تمكن مجاهدو القسام من إسقاط قذيفة مضادة للأفراد عبر طائرة مسيرة على مجموعة من جنود الاحتلال شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

ووزع الاعلام العسكري لكتائب القسام طائرة مسيّرة صهيونية تم السيطرة عليها غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

هذا، وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة “شواظ” بقوة صهيونية خاصة حاولت التسلل إلى أحد المنازل شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة ومن ثم قاموا بالإجهاز على أفرادها.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في محور التقدم شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة، كما تمكنت من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة “TBG” مضادة للأفراد في محور التقدم شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

ودكت القسام مرابض مدفعية العدو شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل. واستهدفت جرافة صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” شمال المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقصفت كتائب القسام من جنوب لبنان ثكنة “ليمان” العسكرية في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة برشقةٍ صاروخيةٍ مركزة؛ رداً على استمرار العدوان والمجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة الصابرة.

 
وأعلنت القسام أنها استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” شرق مدينة جباليا بقذيفة “الياسين 105″، ودبابة أخرى بقذيفة “الياسين 105” منطقة العرادات شمال المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى