استشهاد الـرئـيـس الإيـرانـي الـسـيـد إبـراهـيـم رئـيـسـيالسياسية

الدكتور غدار قدم واجب العزاء في السفارة الايرانية، وهذا ما دونه في سجل التعازي بالقادة الشهداء.

قام امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة الاخ الدكتور يحيى غدار بتقديم واجب العزاء في السفارة الايرانية، وهذا ما دونه في سجل التعازي بالقادة الشهداء.

بسم الله الرحمن الرحيم. باسم التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة نتقدم باحر التعازي من القائد الاستثنائي الامام الخامنئي دام ظله ومن الامة الايرانية العظيمة باسشتهاد القائد التاريخي المجاهد رئيس الجمهورية رئيسي وباستشهاد الاخ المجاهد وزير الخارجية عبد لهيان ورفاقهم القادة الكبار في الحادث الاليم.
اننا في التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة كلنا ثقة بان ايران العزيزة التي ابهرت العالم بثورتها الاسلامية من ناحية ودولتها دولة القانون و المؤسسات المنبثقة من ارادة الشعب في كل اركانها ودستورها يؤكد الدعم المطلق للمقاومة فمن المستحيل ان تهزها المصائب والمؤامرات بصمودها وتمكنها ورجالها العظماء والتي قدمت ارتال من القادة الكبار شهداء على طريق القدس وعزت الامة ستتجاوز حتما المحنة القاسية كما تجاوزتها دائما وتزداد اكثر قوة وامكانيات وتبقى رائدة مدافعة عن الاسلام الحق وتقود الامة لتحقيق اهدافها في مواجهة الاستكبار الصهيو-امريكي والدفاع عن المظلومين في الامة والعالم وتحرير فلسطين من البحر الى النهر وإزالة هذه الغدة السرطانية.
كل العزاء للقيادة الحكيمة وللشعب الايراني البطل ولذوي الشهداء
والرحمة لارواحهم الطاهرة. أخوكم د.يحيى غدار أمين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى