السياسية

عماد ياغي في افتتاح ورشة تدريب نقابي : كونوا موحدين في محاربة الفساد وتحقيق العدالة وداعمين لبيئة عمالية مقاومة

عماد ياغي في افتتاح ورشة تدريب نقابي : كونوا موحدين في محاربة الفساد وتحقيق العدالة وداعمين لبيئة عمالية مقاومة

افتتح رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام عماد ياغي المرحلة الأولى لورشة التدريب النقابي عبر تقنية الزوم وقد شارك فيها حوالي ٤٢ متدرب، علما أنه كان قد تقدم للدورة ما يقارب ٤١٨ مشارك وبعد دراسة ملفات الجميع استقر الرقم على اعتماد قبول ٢٧٤ منهم والذين استوفوا الحد الأدنى من الشروط اللازمة للمشاركة، وكان قد وعد ياغي في وقت مسبق وبسبب كثافة العدد عن تقسيم المشاركين لمجموعات متتالية. وفي كلمة تلاها بإسم اللقاء الوطني بمناسبة البدء بتدريب المجموعة الأولى ، والتي جاء فيها :
“نفتتح اليوم وللسنة الثانية على التوالي ورشة للتدريب النقابي بالتعاون مع جمعية آمالنا وكلي أمل أن تكون هذه الورش هي المدماك الرئيسي الذي سيعطيكم الدافع للتعرف على حقوقكم الوظيفية وللقيام بالمطالب العمالية.
وتابع ياغي ، فالتكن بوصلتكم أيها العمال المشاركون هي الدفاع عن حقوق المظلومين والشرفاء أينما كانوا ولتكن مساعيكم موحدة في محاربة الفساد وإحقاق العدالة الاجتماعية.
وأردف ياغي، اليوم اخوانكم العمال في فلسطين المحتلة وكل الدول الداعمة للمحور النقابي العمالي المقاوم يتطلعون إليكم ويشخصون بأبصارهم نحو قبلة الوفاء والتحرير لبنان لتكونوا خير داعمين ومساهمين لبيئة عمالية مقاومة لكل أنواع القهر والحرمان والفقر، ومقاومة للعدو المتربص بنا وبمجتمعنا وبقيمنا واخلاقنا وعاداتنا وأصولنا وبيئتنا العاملة وحقوقنا في وجودنا والدفاع عن أرضنا.
وختم ياغي أنتم الرسالة والبيئة الحاضنة وخاصرتنا القوية الصلبة فكونوا زَيْنا للبنان المقاوم ولبنان الوطن الصغير بحجمه والعظيم والكبير بمقاومته.
ثم أعطى ياغي الاشارة ببدء فعاليات الورشة متمنيا للمشاركين الاستفادة القصوى من مضامين الورشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى