جبيلجبيل المدينةجبيليات وكسروانيات

مشهد لافت في منطقة جبل لبنان والشمال لاحياء المسيرات العاشورائية التي دعا إليها حزب الله.

https://dai.ly/x92cab2

بالقبضات ونداءات التلبية لسيد الشهداء الامام الحسين (ع) أحيا محبو أهل بيت النبوة في منطقة جبل لبنان والشمال المسيرات العاشورائية التي دعا إليها حزب الله .
في جبيل وكسروان وتحت شعار ألسنا على الحق  غصت بلدة الحصين الكسروانية  بالمواسين والملبين لنصرة ابن بنت رسول الله ونصرة المظلومين .
مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو  أكد خلال كلمة له في ختام المسيرة العاشورائية في الحصين الكسروانية بأن جبهة المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق واليمن تمثل جبهة الحق في وجه الكيان الصهيوني  


وفي بلدة علمات الصوانة الجبيلية غصت شوارع البلدة بأنصار سيد الشهداء حيث اختتمت المسيرة بكلمة لعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو  الذي أشار إلى أن المقاومة في لبنان ماضية في خياراتها التي تضمن الردع والاستقلال عن كل مشاريع الإجرام التي ترعاها أميركا والكيان الصهيوني .


المشهد انسحب على بلدتي لاسا في جرد جبيل وكفرسالا في عمشيت حيث تحدث في لاسا نائب مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ جمال كنعان وفي كفرسالا مسؤول قطاع جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص .

شمالا لبى أنصار سيد الشهداء نداء نصرة الملظلومين حيث لم تغب غزة وفلسطين عن المشهد ، فنظم حزب الله المسيرات العاشورائية في بلدات راشكيدا البترونية ، بنهران الكورانية وصولا لبلدتي حبشيت وقرحا العكاريتين  .

ففي بلدة راشكيدا تحدث مسؤول قطاع الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمد

وفي بلدة بنهران تحدث عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد صالح

فيما اختتمت مسيرة بلدة حبشيت العكارية بكلمة لإمام البلدة الشيخ علي اسماعيل .


بدورها مناطق النبعة ، برج حمود ، الفنار الزعيترية ، الرويسات وبياقوت كانت على موعد مع مسيرات تجديد العهد لسيد الشهداء التي نظمها حزب الله حيث تحدث عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين .


وانتشرت في ختام المسيرات العاشورائية المضائف على حب حفيد رسول الله في مختلف قرى وبلدات منطقة جبل لبنان والشمال

عاشوراء في منطقة جبل لبنان والشمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى